حوادث

كسرا الكالون.. تفاصيل ضبط عاطلين سرقا شقة في بولاق الدكرور

كتب – عدي الريان

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل ضبط عاطلين سرقا محتويات شقة في بولاق الدكرور، وتبين انهما ارتكبا الواقعة عن طريق كسر الكالون، واعترف المتهمين بأنهما سدد ديونهما بجزء من الاموال المسروقة، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

ألقى رجال المباحث بالجيزة، القبض على عاطلين؛ لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من شقة في بولاق الدكرور، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من مواطن، أفاد فيه أنه عقب عودته لمسكنه، اكتشف كسر باب الشقة وسرقة (مبلغ مالى – مشغولات ذهبية) من داخل مسكنه ووجود كسر بكالون الباب الرئيسي.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب “كسر الكالون” ضم (شخصين، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة المشار إليها ، وتم بإرشادهما ضبط (جزء من المبلغ المالي المستولى عليه – المشغولات الذهبية).

كما أضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه فـي سداد ديونهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad