الموقعتحقيقات وتقارير

كريم مغاوري في حواره لـ«الموقع» : والدي لم يستغل منصبه بوضعي في أي دور

المسلسلات متعددة الحكايات أتاحت فرصة لوجوه جديده للظهور

حوار -أسماء مدحت

الفنان كريم مغاوري موهبة فنية شابة ومتألقة ورث عن والده الفنان سامي مغاوري موهبة التمثيل ، وشارك في سادس حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك والتي تحمل اسم “وانسى روحي وياك” مع ميرهان حسين، محمد عز، أيمن عزب، مروة الأزلى وإيمان السيد ، تأليف عمرو محمود ياسين ، وإخراج عصام نصار.

موقع «الموقع» حاور الفنان الجميل كريم مغاوري وإلى نص الحوار :

_حدثنا عن دورك في حكاية “وانسى روحي وياك” من مسلسل نصيبي وقسمتك ؟

شخصيه قاسم كانت صعبه جداً بالنسبة لي وتختلف عن أي عمل قدمته من قبل وكانت تحديا كبيراً بالنسبة لي خاصه أن هذه التجربة الأولى التي أقوم فيها بتقديم هذه النوعية من الأعمال وأن الشخصية تحمل حقد وكُره تجاه شخص آخر ولكن الجمهور في النهاية تعاطفوا مع الشخصية ..كما أن تفاصيل الشخصية كانت واضحه جداً وسعيد بتجربتي مع المؤلف عمرو محمود ياسين بالإضافة لتوجيهات المخرج عصام نصار وحرصه الشديد علي أن تكون الشخصية جديده ومختلفة عن أي شخصية تم تجسيدها من قبل.

_كيف كانت الكواليس ؟

الكواليس كانت جميله جداً بغض النظر عن الظروف الصعبة التي واجهتنا أثناء التصوير من أمطار ورياح وأعاصير وقسوة الجو ، ولكنني كنت مستمتع بالعمل الذي أقدمه ، وكان هناك تناغم بين فريق العمل وسعيد بتجربة العمل مع جميع النجوم منهم ميرهان حسين و محمد عز وأيمن عزب و نورا عماد و هند الشافعي و الجميلة مروة الأزلي شاطره جداً ، وإسماعيل فرغلي وعلي محمد وعلي الطيب وكان هناك روح تعاون بيننا .

بالإضافة إلي أستاذ عصام نصار المخرج تميز بخفه الدم وكان يضيف روحاً كوميدية علي المشهد ، ويسيطر علي زمام الأمور بشكل احترافي وتجربه العمل معه كانت ممتعه وأتمني أن تتكرر التجربة معه مره أخري.

_كيف كانت ردود أفعال الجمهور علي الدور وما شعورك تجاهها ؟

تلقيت ردود أفعال جميلة من الجمهور علي السوشيال ميديا بعد عرض حكاية “وانسى روحي وياك” ، وأحب أن أوجه كل الشكر لجمهوري الذي دعمني بالكلام الايجابي وهذا يجعلني سعيد ويحفزني علي التركيز علي العمل الذي أقدمه ..بالإضافة إلى أنني أتقبل النقد البناء واستفيد منه لتقديم الأفضل .

نرشح لك:فريق بلا مأوى ينقذ الفنان أحمد الحكيم من الشارع لدار رعاية بالجيزة

_ما رأيك في المسلسلات متعددة الحكايات؟

المسلسلات متعددة الحكايات مهمة جداً لأنها تناقش أفكار موجوده داخل المجتمع وتهم الأسرة المصرية وأتاحت فرصة كبيرة لمجموعة من الشباب والوجوه الجديدة للظهور .. وأيضاً أعطت مساحه لمواهب كبيرة موجوده أن تعود للساحة الفنية من جديد وأتمنى أن يكون هذا النوع من الأعمال متواجد باستمرار .

_أيهما تفضل الدراما أم السينما ولماذا ؟

طالما أن الدور جيد ويحمل رساله سوف أفضله ..سواء كان في المسرح أو الدراما التليفزيونية أو السينما ، ولكنني أميل للمسلسلات والسينما لأنها الأكثر انتشاراً وتصل أسرع للجمهور .

_هل السوشيال ميديا جزء مهم في حياه الفنان ؟

السوشيال ميديا أصبحت جزء لا يتجزأ من المهنة وتعتبر عامل مساعد من خلالها أستطيع معرفه رد فعل الجمهور علي الشخصية التي أجسدها ، وأنا دائماً متفاعل مع جمهوري علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي

_هل يوجد معايير معينة للسيناريو تجذبك تجاهه ؟

بالنسبة لي لا يوجد معايير معينة ومحددة طالما أن الشخصية جديدة وأستطيع من خلالها أن أقدم عمل مختلف و تكون إضافة لمسيرتي الفنية .

_ماذا أضاف الفنان سامي مغاوري لحياة ابنه الفنية ؟

شكرا جزيلاً لأبي الذي مهد لي الطريق فهو أضاف لي الكثير علي المستوي المهني والشخصي وتعلمت منه الكثير ومازلت أتعلم على الرغم من أنه لم يستغل منصبه كوكيل لنقابه المهن التمثيلية بوضعي في أي دور ولكن لا أنكر أن اسمه ساعدني في أمور كثيرة لا تعد ولا تحصى منذ أن كنت في سن السادسة من عمري وأثناء مسيرتي لم يشترط وجودي في أي عمل فني وقُمت بالعمل معه من قبل وأتمنى أن نكرر العمل مع بعضنا البعض مره أخرى .

نرشح لك: رشوان توفيق يتصدر جوجل والسبب كورونا

_من النجم الذي تتمنى العمل معه؟

أتمنى أن أعمل مع كثير من النجوم منهم الزعيم عادل إمام والفنانة يسرا وأحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد مكي وأمير كراره وخالد النبوي وطارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وياسر جلال ومحمد هنيدي ومني زكي ، وأيضا أتمني العمل مع مجموعه من المخرجين المتميزين الذين يحرصوا علي تقديم أعمال في أفضل صورة ممكنة منهم محمد ياسين وأحمد خالد موسي ومصطفى فكري ومحمد أسامه وكامله أبو ذكري ومريم أبو عوف ومحمد العدل وتامر محسن .

_هل يوجد أعمال خلال الفترة القادمة ؟

في الفترة القادمة هناك مسلسل الحرير المخملي سوف يتم عرضه علي القنوات الفضائية خلال شهر يناير أو فبراير والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن ..وفيلم معالي ماما مع الفنانة بشرى ومحمود الليثي ومن تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور وسيتم عرضه أول شهر فبراير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad