محافظات

كان بيفادي عربية كارو… إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة نقل وملاكي بالمحلة الكبرى

الغربية – عاصم هشام 

إصيب 4 أشخاص بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل وسيارة ملاكي على الطريق الدائري أمام عزبة توما التابعة لمركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين على الطريق الدائري أمام عزبة توما بدائرة مركز المحلة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف، الي محل الواقعة، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وسيارة ملاكي على الطريق الدائري أمام عزبة توما بدائرة مركز المحلة الكبرى، وبعمل المعاينة الأولية، تبين إصابة 4 أشخاص من مستقلي السيارتين لاختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة النقل، نتيجة تصادف مرور عربة كارو فحاول قائد السيارة النقل تفاديها واثناء ذلك اصطدم بعمود إنارة أثناء محاولة تفاديه اصطدم بسيارة ملاكي، ونجم عن الحادث إصابة 4 أشخاص.

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتم الدفع بأوناش المرور لرفع أثار حطام الحادث، تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad