حوادث

“كانت بتعمل اللحمية “تحقيقات مكثفة في وفاة سيدة داخل مستشفي خاص

كتب – محمود القاضي

قررت جهات التحقيق بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية انتداب الطب الشرعي وتشريح جثمان “م. ع. ب” للوقوف على أسباب وملابسات وظروف وفاتها أثناء اجرائها عملية جراحية داخل أحد المراكز الطبية الخاصة لجراحة الأنف والأذن والحنجرة بمدينة المحلة الكبرى.

كما كلفت جهات التحقيق بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال ذويها والتصريح بالدفن عقب التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة، وإبلاغها بتقرير الصفة التشريحية للجثة، للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، تلقي اخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع سيدة عشرينية، داخل مركز خاص لجراحات ومناظير الانف والأذن والحنجرة، أثناء أجرائها عملية جراحية.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبسؤال أهل السيدة تبين أنها تبلغ ٢١ سنة، ومتزوجه وأم لثلاث أطفال، مقيمة بسمنود، ودخلت المستشفى لتجرى عملية جراحية فى الأنف بمركز خاص وتوفيت على أثرها.

تم التحفظ على المسئولين عن المركز، واصطحابهم إلى ديوان عام قسم شرطة ثالث للتحقيق معهم، فى الاتهامات المنسوبة إليهم، كما تم نقل السيدة إلى مشرحة المستشفى العام، للكشف الطب الشرعى عليها، وإعداد تقرير بأسباب الوفاة.
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad