منوعات

كاظم الساهر يعلن تأجيل حفله الجديد الليلة

كتبت أميرة السمان

أعلن النجم كاظم الساهر عن تأجيل حفلته الليلة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منذ قليل.

وكتبت وزارة الثقافة نبلغكم بتأجيل حفل الليلة للفنان كاظم الساهر والفنانة زينة عماد ضمن مهرجان #الغناء_بالفصحى، وسنعلن قريباً عن الموعد الجديد، كما سنوافيكم بآلية استرجاع مبلغ التذاكر لمن يرغب بذلك.

وكان المطرب كاظم الساهر استعد لحفله الجديد، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا في الرياض ضمن مهرجان الغناء بالفصحي، وذلك 13 من مايو الجاري في مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض١٣ مايو 2022″.

كما أحيا القيصر كاظم الساهر، حفلاً غنائيًا، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، أمس الخميس الموافق 12 من مايو الجارى، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

ومن جهة أخرى اجتمع القيصر كاظم الساهر والنجمة شيرين عبد الوهاب فى حفل واحد بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذى تم إحياؤه فى دولة الإمارات، ثالث أيام عيد الفطر، وقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهم احتفالاً بالعيد.

وكان النجم كاظم الساهر قد ألغى كل حفلاته الغنائية التى كان من المقرر أن يحييها فى جولته الغنائية فى أمريكا وكندا، حيث كان عددها 8 حفلات أحيا منها حفلتين وتبقى 6 حفلات أخرى، بسبب وفاة زوجته الأولى السيدة عروسة الساهر أم أولاده، على أن يتم تحديد موعد جديد لاحقا.

وظهر القيصر خلال حفله الغنائى الأخير فى مدينة هيوستن الأمريكية، وهو يغنى مع حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام، حيث قام كاظم الساهر بالجلوس على كرسي، وضم حفيدتيه إليه وردد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق، وسط تفاعل كبير من جمهوره، حيث تغنى الحفيدة برفقة جدها للمرة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad