الموقعرياضة

كارتيرون يطلب زيادة راتبه الشهري مع الزمالك

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لزيادة راتبه في الموسم المقبل بعد التتويج ببطولة الدوري.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن كارتيرون طالب بزيادة قيمة راتبه الشهري الذي كان يحصل عليه في الموسم المنقضي، وكذلك راتب الثنائي المعاون له البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال.

وأكد المصدر أن كارتيرون يحصل على راتب شهري من الزمالك مقدر بـ ١٢٥ ألف دولار، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي طالب بزيادة القيمة المالية لراتبه بداية من الموسم الجديد، خاصة بعد أن وصلت له العديد من العروض الخليجية خلال الآونة الأخيرة التي تتخطى أقلها ضعف القيمة المالية التي يحصل عليها من الزمالك حالياً.

ويجد مسئولو الزمالك أزمة حالياً في تنفيذ رغبة كارتيرون خاصة أن النادي الأبيض يعاني من أزمة مالية، وهو الأمر الذي أدى إلى عدم إبرام صفقات قوية عكس طموحات الجماهير التي تأمل في التعاقد مع مهاجم جديد ولاعب وسط على الأقل قبل إغلاق باب القيد، لتعويض رحيل الثنائي مصطفى محمد والتونسي فرجاني ساسي.

وكان كارتيرون عاد لتولي المسئولية الفنية للزمالك خلال شهر مارس الماضي، خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي تم توجيه الشكر له بسبب تدهور النتائج خاصة على المستوى القاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad