رياضة

كارتيرون يطالب بسرعة تجهيز ثلاثي الزمالك لاستعادة القوة الضاربة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم الدكتور محمد أسامة من أجل تحديد مصير عدد من اللاعبين المصابين من أجل الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة واستعادة القوة الضاربة للفريق مجددا.

واستفسر كارتيرون من رئيس الجهاز الطبي عن حالة يوسف إبراهيم أوباما الذي يعاني من إصابة عضلية ومن عبد الله جمعة ومصطفى فتحي اللذان يواصلان برنامج التأهيل من أجل تجهيزهم للمباريات المقبلة.

وخلال الجلسة قام الدكتور محمد أسامة بإبلاغ كارتيرون بكافة التفاصيل الخاصة بالثلاثي والمدة الزمنية المتبقية من أجل استعادة كامل ليقاتهم البدنية، كما اطمئان كارتيرون خلال الجلسة على كافة الأمور الطبية الخاصة بكافة اللاعبين.

وكان الفريق خضع لمسحة طبية صباح اليوم خلال تدريبات الفريق للكشف عن فيروس كورونا من أجل الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة يوم السبت المقبل بالجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز، على أن ويختتم الزمالك تدريباته ظهر غداً الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة، ثم يدخل الفريق معسكراً مغلقا

وكان الزمالك فاز على المصري بهدف نظيف بعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز التي كانت مجمدة بسبب فيروس كورونا ثم تعادل أمام الاتحاد بهدف لكل منهم في الوقت القاتل.

مرتضى منصور: هذا ما يحتاجه الزمالك للفوز بالدوري

مرتضى منصور: هذا ما يحتاجه الزمالك للفوز بالدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad