الموقعرياضة

كارتيرون يحفز لاعبي الزمالك على طريقته قبل عودة الدوري

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض على هامش التدريبات الأخيرة، حيث شدد المدرب الفرنسي على ضرورة التركيز والالتزام الكامل داخل الملعب وعدم انشغال أذهانهم بأي شيء آخر خاصة أن الفريق الأبيض مقبل على أهم مراحل الموسم.

وأكد كارتيرون أن الالتزام هو شرطه الأساسي خلال هذه المرحلة سواء داخل الملعب أو خارجه، مضيفاً أنه سيعتبر معسكر برج العرب مقياس لكل لاعب لذا عليهم الاجتهاد في التدريبات، مشيراً إلى أن المعسكر سيكون أيضاً بمثابة الفرصة الأخيرة لبعض اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشدداً على أنه من الوارد أن يعيد حساباته تجاه أي لاعب في حال إثباته بأنه جدير بالاستمرار.

وواصل كارتيرون حديثه مع اللاعبين قائلاً إنه أصبح بمثابة الكتاب المفتوح لهم، خاصة بعد مرور عام كامل وثلاثة أشهر على تدريبه للزمالك بمجموع فترتيه الأولى والثانية، مؤكداً أنهم باتوا يعرفون طريقة تفكيره والاستراتيجية التي يطبقها جيداً، والتي يترتب عليها اختياره للاعبين وعدم مجاملته أو محاباته لأي لاعب لا يثبت أنه جدير باللعب وارتداء قميص الزمالك.

وشدد كارتيرون في نهاية حديثه مع لاعبي الزمالك على أن الفترة المقبلة صعبة للغاية، وتحتاج إلى تركيز كامل من كل اللاعبين وعدم الاستهتار أو التهاون، مشيراً إلى أنه لن يقبل إلا بتحقيق بطولة الدوري وكذلك بطولة الكأس من أجل مصالحة الجماهير، وكذلك وفاء الفريق لوعده مع الإدارة التي تضع ثقة وأمل كبير لتحقيق البطولتين وعدم خروج الزمالك من الموسم خالي الوفاض.

وبدأ الزمالك معسكره المغلق بمدينة برج العرب اليوم الأربعاء، استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يتخلل المعسكر مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وأبها السعودي يومي ٢٦ و٢٩ يوليو الجاري.
وفي شأن آخر رفضت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ترشيحات بعض الوكلاء بالتعاقد مع لاعبين من دوري الدرجة الثانية.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن لجنة النادي الأبيض وضعت مواصفات وشروط محددة في الصفقات الجديدة، وعلى رأسها أن يكون اللاعب الجديد يمتلك خبرات، ولديه قدرة على الإضافة للفريق الأبيض، في ظل المنافسات الصعبة التي يخوضها الزمالك في كافة البطولات سواء المحلية أو القارية، وهو ما يلزم التعاقد مع لاعبين لديهم القدرة على اللعب تحت ضغوطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad