الموقعرياضةكأس العالم قطر 2022

كأس العالم 2022.. موعد مباراة البرازيل ضد صربيا والقنوات الناقلة

كتبت – أميرة السمان

يلتقي منتخب البرازيل بمنتخب صربيا في مستهل مشوار المنتخبين بالمونديال وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

وتضم المجموعة السابعة إلى جانب المنتخبين البرازيلي والصربي، منتخبي الكاميرون وسويسرا.

ويأمل منتخب البرازيل بقيادة مدربه تيتي تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في ضربة بداية مشواره بكأس العالم لتوجيه رسالة تحذير إلى المنافسين بأنه قادم للمنافسة على لقب البطولة العالمية الغائب عنه منذ 20 عاما وتحديدا منذ آخر تتويج له في نسخة 2002.

ويمتلك منتخب البرازيل سجلا رائعا فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم، حيث شارك في جميع نسخ كأس العالم السابقة على مدار 21 بطولة أقيمت منذ الظهور الأول في عام 1930 حتى الآن، ويعتبر السليساو هو المنتخب الأكثر مشاركة في تاريخ كأس العالم، وأيضا الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، و2002.

ويخوض منتخب صربيا، المباراة مستهدفا تحقيق نتيجة جيدة “راقصي السامبا” من خلال الفوز أو تعادل على أقل تقدير للحفاظ على حظوظه في التأهل.

ويشارك منتخب صربيا في المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، ويسعى منتخب “النسور” لتحقيق إلى أفضل نتائج للوصول إلي أبعد مدى فى كأس العالم 2022، وشارك المنتخب الصربى فى نسختين فقط الأولى كانت فى مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، ومونديال 2018 بروسيا، ونجح فى التأهل لدور الـ16 للمرة الأولى فى تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى