الموقعرياضةكأس العالم قطر 2022

كأس العالم 2022.. «مدرب بولندا»: «ليفاندوفسكي سيقودنا للفوز على السعودية»

كتب- أحمد عبد العليم

قال سيسلاو ماشنيويز المدير الفني لمنتخب بولندا، إن مواجهة السعودية ستكون قوية خاصة بعد فوز الأخضر على الأرجنتين.

ويلتقي منتخب بولندا غدًا السبت، ضد السعودية في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022.

وأشار مدرب بولندا في المؤتمر الصحفي إلى أنه لم يشاهد الفيديو التحفيزي الذي وجهه هيرفي رينارد مدرب السعودية، إلى لاعبيه بين شوطي لقاء التانجو.

وأكد أنه يحترم المنتخب السعودي، وقام بتحليل المنافس ويعلم كافة أسلحته، موضحًا أنه سيخوض مباراة تنافسية حافلة بالندية بين منتخب فاز على الأرجنتين، وبولندا تعادلت مع المكسيك، وبالتالي الحظوظ متكافئة.

ونوه “المنتخب السعودي يمتلك الدافع للفوز من أجل بلوغ ثمن النهائي بشكل رسمي، علينا النضال والكفاح حتى آخر دقيقة”.

وتحدث مدرب بولندا عن نجمه ليفاندوفسكي قائلًا “بالطبع هو هداف كبير ويريد إحراز الأهداف في كأس العالم، لكن يجب أن يساعده المنتخب، والأهم أن ينجح الفريق بشكل جماعي وليس مجرد لاعب بعينه، أعتقد أن ليفاندوفسكي سيقودنا للفوز على السعودية”.

وأكد أن عدم تشغيل التكييف في ملعب لقاء المكسيك أمر يرجع لاتجاه الهواء الصادر عن أجهزة التكييف، وتم توجيهها لأعلى وهو أمر آدى لارتفاع درجة الحرارة بعض الشيء.

وأوضح أن المنتخب البولندي سيلعب عصرًا، وهو اختبار خاص للاعبين، مؤكدًا أن الفيفا أكد تشغيل التكييف في لقاء السعودية، وقبل انطلاق المباراة بحوالي 4 ساعات، وبالتالي ستكون الأجواء مناسبة وليست حارة.

وعن انتقادات المدرب السابق لمنتخب بولندا آدم نافوكا، قال ماشنيويز “بالطبع هو رأيه ولكني لا استطلع آراء الكثير ممن شاركوا في النسخة السابقة للمونديال وهم يعلمون جيدًا ما فاتهم في مونديال روسيا”.

وقال يان بيدناريك لاعب بولندا، إن المنتخب السعودي سريع وقوي، موضحاً أن هناك 3 أو 4 منتخبات في هذه النسخة تقدم مستويات مفاجئة للجميع.

وأشار إلى أن المنتخب السعودي يعيش حالة من الاستقرار ببقاء المدرب رينارد منذ سنوات، موضحاً أنه هذه نقطة قوة للأخضر.

وأشار أرتور يدرزيكزيك لاعب منتخب بولندا، إلى أنه يجب التركيز على المنتخب البولندي نفسه، مؤكداً أنه من المهم تسجيل الأهداف لتحقيق النقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad