الموقعرياضةكأس العالم قطر 2022

كأس العالم 2022.. مدرب اليابان: مباراتنا أمام ألمانيا لن تكون سهلة

كتب – أحمد عبد العليم

أكد هاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني، أن اليابان سيواجه ألمانيا بكل شراسة، مضيفاً أن المباراة ستكون صعبة على كلا المنتخبين، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما في مستهل مشوارهما بدور المجموعات، في كأس العالم قطر 2022.

وقال مورياسو على هامش كلمته في المؤتمر الذي يسبق المباراة المرتقبة: نحترم جميع المنتخبات وكرة القدم الألمانية متطورة للغاية، سنلعب بشراسة وقوة وسنبذل قصارى جهدنا.

أضاف مدرب اليابان: المباراة لن تكون سهلة على أي من المنتخبين.

وأكد المنتخب الألماني غياب ليروي ساني عن مواجهة اليابان المرتقبة في مستهل مشوار المنتخبين بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بسبب إصابة على مستوى الركبة.

ويستعد منتخب ألمانيا، بقيادة مدربه هانز فليك، للمنافسة فى المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022 مع كل من إسبانيا وكوستاريكا واليابان.

يبحث منتخب ألمانيا عن خامس ألقابه من بطولة كأس العالم، حينما يحط الرحال فى قطر للمشاركة فى مونديال 2022، والذى انطلق 20 نوفمبر الجارى.

ويعتبر منتخب ألمانيا هو الأكثر وصولاً لنهائى كأس العالم بـ ثمانى مرات، واستطاع تحقيق اللقب أربعة مرات حيث توج ببطولة كأس العالم 4 مرات في تاريخه، نسخ 1954، 1974، 1990، 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad