رياضة

كأس العالم 2022.. حارس مرمى فرنسا: «لا يوجد منتخب يأتي لكأس العالم وليس عليه ضغط»

كتب – أحمد عبد العليم

أكد هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا، أن منتخب بلاده يمتلك الكثير من الخبرات، وعدداً من العناصر الشابة، التي تطمح إلى الحفاظ على لقب كأس العالم، وذلك قبل المواجهة الأولى التي تجمع الديوك غداً بالمنتخب الأسترالي في مستهل مشوار المنتخبين بكأس العالم قطر 2022.

وقال لوريس على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: مركزون على هذه المرحلة، وعلى المستوى الدولي لا توجد مباراة سهلة، نخوض مباراة بعد أخرى، ونريد أن نعيش مغامرة كبيرة مثل التي عشناها في موسكو، ونعيش لحظات قوية ونتقاسم الشعور القوي، لابد أن تكون هناك قوة جماعية، الفريق جاهز للتحدي.

أضاف متحدثاً عن مبابي زميله بالمنتخب: لاعب مثل مبابي من الصعب أن تضع له محددات لأن لديه قيمة كبيرة جداً وأشعر أنه مركز تماماً، ولديه القلب والشجاعة التي تسمح له أن يأتي بالنتائج المنتظرة منه.

واصل متحدثاً عن مواجهة تونس في الجولة الثانية من دور المجموعات: سنركز أولاً عل مباراة أستراليا، ثم تونس، لا نفكر في تونس في الوقت الحالي، سنخوض المباريات واحدة تلو الآخر، مباراة تونس ستكون خاصة جداً، لوجود جماهير تونسية عديدة هنا تدعم تونس، وكذلك لدينا الكثير من الأصدقاء التونسيين في الدوري الفرنسي.

واختتم: المنتخب الفرنسي يمتلك عدداً من أصحاب الخبرات، وهناك عدد من الشباب تنقصهم بعض الخبرات، ولكن لا تنقصهم المهارات والفنيات، والأمور تتطور بشكل إيجابي، سنركز على الكأس الرابعة التي أشارك فيها، لي الشرف أن أكون قائد المنتخب الفرنسي، ولا تظن أن هناك منتخب يأتي لكأس العالم وليس عليه ضغط، مهمتنا الأساسية أن نركز على مرحلة المجموعات، مباراة أستراليا مختلفة عن المواجهات التي خضناها في السابق ضد المنتخب الأسترالي، ستكون صعبة هناك الكثير من الحذر، ولدينا الإمكانية أن نقدم أكثر مما قدمناه في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad