الموقعفن وثقافة

«قلة أصل».. رد قاس من أسرة الموسيقار حسن أبو السعود على شرين عبد الوهاب

كتبت – مريم سامى

أثارت الفنانة شرين عبد الوهاب، حالة من الغضب بين الجمهور ورواد سوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد السخرية والتنمر على الموسيقار الكبير حسن أبو السعود فى مداخلة تليفونية مع أحد البرامج التليفزيونية عندما قالت” كنت شبه البدر بقيت شبه حسن أبو السعود بعد ما عرفته” وهي الجملة التي أغضبت أسرة حسن أبو السعود وقرروا إصدار بيان رسمي للرد عليها جاء فيه:

“ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟، التنمر والسخرية من الناس عيب بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا”.. هكذا ردت أسرة الراحل أبو السعود في غضب.

وأضافت أسرة الموسيقار: “قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي – لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب.. المُسيء هيقول لربنا إيه.. هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟.

وبعد تصريحات شيرين تصدر اسم الراحل حسن أبو السعود محركات البحث على جوجل وفي السطور التالية نرصد أهم أعمال الموسيقار الراحل والتى تعتبر من أنجح الأعمال الموسيقية سواء على مستوى الموسيقى التصويرية أو الألحان وكان أهمها الموسيقى التصويرية لمسلسل “لن أعيش فى جلباب أبي” وحصل بسبب هذا العمل على جائزة أحسن موسيقى تصويري.

كما قدم أبو السعود الموسيقى التصويرية لعدد من المسلسلات ومنها “بكيزة وزغلول” و”سوق الخضار” و”نحن لا نزع الشوك” و”العطار” و”السبع بنات “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad