حوادث

قص الأتوبيس لاستخراج الجثث .. مصرع وإصابة 15 فى حادث مروع على طريق الوردة البيضاء بمحور 30 يونيو

كتب-عدي الريان

شهد طريق الوردة البيضاء المتجه إلى محور 30 يونيو بالسويس حادثاً مروعاً صباح اليوم حيث لقى 9 أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 آخرين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل .. وعلى الفور تم نقل المصابين والمتوفيين للمستشفى، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكان اللواء محمد الألفي مساعد وزير الداخلية لأمن السويس قد تلقى إخطاراً من اللواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تصادم ميني باص بسيارة نقل على طريق الوردة البيضاء الذي يربط نفق الشهيد أحمد حمدى بطريق السويس القاهرة والمتجه إلى محور 30 يونيو.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الحادث يرافقة 15 سيارة لموقع الحادث، والعميد سامح بسيم مدير إدارة الدفاع المدني والقيادات الأمنية والتنفيذية.

وأشارت المعاينة إلى أن الحادث وقع على الطريق المتجه لمحور 30 يونيو، إذ اصطدم الأتوبيس رقم 8217 ط ي ر، بسيارة نقل بمقطورة تحمل لوحات 2299 نقل سويس، وذلك بسبب إشعال سائق النقل النار في إطار سيارة فحجبت الأدخنة السوداء المنبعثة من حريق الإطار الرؤية أمام سائق الأتوبيس المتجه إلى محافظة البحيرة فاصطدم في الشاحنة.

وتم نقل 6 مصابين بينهم 3 أطفال إلى مستشفى السويس العام، كما تم نقل 3 جثث للمشرحة، بينما جرى الاستعانة برجال الحماية المدنية لقص أجزاء من الأتوبيس، واستخراج جثامين 6 ركاب كانت محتجزة داخل الأتوبيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad