الموقعمنوعات

قبل مرور 24 ساعة علي وفاة زميلتها في قناة النهار.. داليا أشرف تمارس هوايتها عبر انستجرام

شاركت الإعلامية داليا أشرف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” جمهورها ومتابعيها فيديو جديد وهي تردد أغنية كان عندك حق للهضبة “عمرو دياب”.

وكتبت داليا أشرف عبر منشورها: “كان عندك حق” واكتفت بإيموشن قلب أحمر وهي تردد كلمات الأغنية في فرحة عارمة أنستها زميلتها الراحلة والتي لم يمر على وفاتها 24 ساعة.

وتفاعل معها متابعيها الأمر الذي أثار الجدل بينهم حيث لم يمر يومان على وفاة زميلتها الإعلامية أسماء مصطفى التي رحلت يوم الأثنين الماضي بعد صراع مع المرض.

بينما قامت داليا بمشاركة خبر وفاة أسماء مصطفى عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ومعه عدة صور جمعتهم خلال بعض البرامج وكتبتأسماء مصطفى الله يرحمها .. اللهم أغفر لها ومن قلبي بدعيلها بالرحمة ويصبر ولادها.

وجاء خبر وفاة الإعلامية الشابة أسماء مصطفى على زملائها وأصدقائها في المجال الإعلامي وغيره كالصاعقة حيث بكى الكثيرين عند إذاعة خبر وفاتها على الهواء، حيث أجهش مذيعا برنامج هذا الصباح على، فى البكاء على الهواء مباشرة، بعد نبأ وفاتها.

أما الإعلامية منة فاروق، فقالت إن من أصعب الأشياء أن ينعى المذيع وفاة أحد الزملاء والأصدقاء.

بينما رد الإعلامي همام مجاهد، “ربنا يرحمها”، عاوز أقول كثير من الصفات الحميدة عنها، من ساعة ما اشتغلنا مع بعض كانت من أكثر الصابرين على المرض.

وبكت مها بهنسي مقدمة برنامج “صباح الورد” بعد تلقيها خبر الوفاة، وقالت: زميلة عزيزة جدًا ومن اللي ابتدوا معانا البرنامج عام 2015 ، في الحقيقة صدمة كبيرة جدا، ربنا يا رب يرحمها ويصبر زوجها وأولادها اللى لسه صغيرين”.

وكان أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب أعلن، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك “انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون”.

وتساءل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي هل يستطيع الإنسان أن ينسى بهذه السرعة أصدقائه وزملائه بعد رحيلهم في أقل من 24 ساعة من إعلان خبر الوفاة ويصبح في قمة السعادة، بل ويردد الأغاني الرومانسية ويدخل في هذه الحالة التى كانت عليها المذيعة الشابة بعد وفاة إحدى زميلاتها التي رحلت وتركت ورائها أبنائها الصغار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad