فن وثقافة

قبل عرضها الليلة.. كل ما تريد معرفته عن حكاية “اللي ما يشتري يتفرج” لـ بسمة

كتبت ياسمين السيد

تستعد شاشة قناة “ON” الفضائية لعرض الحكاية الثامنة من حكايات الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” التي تحمل اسم “واللي ما يشتري يتفرج”، وذلك اليوم السبت.

ومن جانبها الشركة المنتجة للمسلسل أعلنت عن أبطال الحكاية بعد حالة من التكتم الشديد على أبطاله وقصة الحدوتة، التي تعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً وتعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساءً وتعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا والإعادة الثانية في تمام الواحدة ظهرًا.

وتعرض الحكاية عبر شاشة قناة “ON DRAMA” في تمام الساعة العاشرة مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا والإعادة الثانية في العاشرة صباحًا والإعادة الثالثة في تمام الرابعة عصرًا.

ومن جانبه يواصل المخرج عصام نصار مونتاج الحلقات لتسليمها للقناة العارضة وتتكون حكاية “واللي ما يشتري يتفرج ” من خمس حلقات ضمن سلسلة حكايات الجزء الرابع من مسلسل “نصيبى وقسمتك”.

وتضمنت الحملة الدعائية للحكاية بوسترين الأول حمل صورة سيدة تشير بيدها بينما ظهر في البوستر الثانى الأبطال المشاركين في الحكاية وهم بسمة ومحمد علي رزق، و إيهاب فهمي ، وهبه عبد الغني وآخرين والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad