الموقعفن وثقافة

قبل ساعات من الافتتاح.. المرض والحداد يغيب مجموعة من النجوم عن “الجونة السينمائي”

كتبت – ياسمين السيد

ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي المقرر انطلاق فعالياته اليوم حيث ينتظر الجمهور حضور عدد كبير من نجوم الفن ومتابعة إطلالاتهم على السجادة الحمراء.

وفي الوقت الذي سيتوافد به عدد كبير من نجوم الفن العربي والأجنبي، للمشاركة في فعاليات المهرجان غيب الموت والمرض والحداد غيرهم.

يشار أنه بسبب فترة الحداد التي يعيشها دنيا وإيمي سمير غانم، وأزواجهم بعد رحيل والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز مما يتسبب في عدم تمكنهم من حضور الفعاليات.

وكان الممثل الهندي علي فضل قد فاجيء جمهوره بالمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، واعتقد البعض أنها بداية لمشاركة نجوم بوليوود، ولكن هذا العام يغيب نجوم الهند عن السجادة الحمراء.

ومن المتوقع أيضًا عدم حضور الفنان خالد الصاوي بسبب مرضه، وكان قد قام العام الماضي بالمهرجان في مساعدة زوج الفنانة بشرى، للتقدم لخطبتها بعد الانتهاء من فعاليات المهرجان.

وبالرغم من غياب عدد من الوجوه المألوفة من النجوم فمن المنتظر حضور مجموعة ضخمة من النجوم الذين يشاركون في حفل افتتاح المهرجان، الليلة، من بينهم يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، سمية الخشاب ومنى زكي، وذلك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من صناع السينما حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad