الموقعمحافظات

قبل تكرار سيناريو واقعة بسنت خالد .. ” علقة موت ” لصاحب محل كاوتش حاول ابتزاز فتاة جنسياً بالغربية

الغربية – عاصم هشام 

تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي الفيسبوك، فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص، بعد قاموا بتلقينة علقة ساخنة، وكادوا أن يفتكوا به، لولا تدخل أحد العقلاء، وتم تسليمه إلى مركز شرطة بسيون.

وقالت أحد المصادر لـ ” الموقع” ، أن الشخص الذي يظهر في الفيديو هو تاجر إطارات الكاوتش، مقيم بقرية القضابة التابعة لمركز ومدينة بسيون بالغربية، يخرج مبالغ مالية للمواطنين بنظام الأجل مقابل فوائد وتوقيعهم على إيصالات أمانة.

وأضافت المصادر أن المتهم كان يستخدم أسلوب الابتزاز مع المواطنين، ومؤخراً كان يبتز بعض السيدات بمطالبتهن بممارسة أفعال مخلة معهن، ومن بين تلك السيدات فتاة في العقد الثاني من العمر.

نرشح لك : “ضربه بالسكينة أربع مرات ” مقتل سائق توك توك علي يد آخر بالغربية… القصة كاملة

واقدمت تلك الفتاة علي محاولة الإنتحار بحبوب الغلة السامة، وجري نقلها إلى مستشفى بسيون، وتم عمل الإسعافات اللازمة، وإنقاذ الفتاة، وجاء ذلك لعدم قدرتها علي مقاومة الإبتزار، من هذا الشخص أو تسديد المبلغ المستحق عليها .

وأشارت المصدر إلي أن فور علم أهل الفتاة بما حدث لها، قاموا باستدراج شخصين إلي القرية مسقط رأس الفتاة وقاموا بالتحفظ علي الهواتف المحمولة الخاص بهم، وتلقينهم علقة ساخنة.

وتم إخطار الشرطة، وجري اقتيادهم الي ديوان مركز شرطة بسيون، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad