الموقعرياضة

قبل انتهاء الميركاتو.. «الموقع» يكشف عن هوية المهاجم الإفريقي الجديد للأهلي

كتب – ستيفن ادور

خرج النادي الأهلي من موسم للنسيان طبقا لآراء جمهوره، إذ فشل في تحقيق لقب الدوري المصري للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى الخسارة القاسية أمام نادي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

زاد الأمور تعقيدا خسارة النادي الأهلي لقب كأس مصر النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي البطولة، وانتهى الموسم برحيل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش عن الشياطين الحمر.

ليبدأ النادي الأهلى الموسم الجديد باحثا عن استعادة بريقة مرة أخرى، إذ نجح المارد الأحمر في التعاقد مع المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر، وحسم صفقات جديدة تمثل إضافة قوية للفريق.

وظهرت تكهنات شديدة تشير إلى تفاوض الشياطين الحمر مع رأس حربة أفريقي يشارك بالدوريات الأوربية ليكشف موقع«الموقع» هوية اللاعب المتوقع انضمامه للقلعة الحمراء:

• ديفيد فوفانا

تشير جميع المصادر الصحفية إلى اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب الإيفواري ديفيد فوفانا لاعب نادي مولده النرويجي، إذ تقترب القلعة الحمراء من حسم صفقة اللاعب صاحب ال19 عام، حيث من المقرر أن يتم قيده في قائمة الفريق تحت السن.

كانت نشأت فوفانا في الدوري الإيفواري ثم انتقل منه إلى نادي مولده النرويجي، إذ شارك ديفيد في 17 مباراة مع فريقه في بطولة الدوري هذا الموسم نجح خلالهما في تسجيل 9 أهداف وصناعة 4، حيث تمكن اللاعب الإيفواري من تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد خلال ثلاث مباريات شارك بهما في بطولة كأس النرويج.

نرشح لك : “الموقع” يكشف.. الأهلي يعلن عن 3 صفقات جديدة خلال 24 ساعة

أما عن المشاركات الأوربية فشارك صاحب ال19 عام في 3 مباريات بالدوري الأوربي وتمكن من تسجيل هدف وحيد، وعن مشاركته في دوري المؤتمر الأوربي فكانت مليئة بالإثارة رغم مشاركته في مباراة واحدة إلا أنه نجح في تسجيل هدف وغادر أرضية الميدان بعد طرده.

يذكر أن النادي الأهلي نجح في ضم ثلاث صفقات بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إذ تمكن من ضم كل من شادي حسين ومصطفى ميسي قادمين من سيراميكا كليوباترا، ونجح في ضم اللاعب البرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad