الموقعرياضة

في مباراة الخميس..الزمالك العريس.. يهزم بيراميدز بثنائية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفوز على بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفا الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 41 و كابونجو كاسونجو في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة ليفض تشباك المركز الثاني من بيراميدز الذي تجمد رصيه عند 45 نقطة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وأحمد عيد وعبدالله جمعة في خط الدفاع وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.

وبدأت المباراة هادئة وسظ الملعب ومحاولات لاستكشاف اللعب قبل أن يبادر الزمالك بالهجوم بهجمة خاطفة لمصطفى محمد في المنطقة من الجانب الأيمن يحولها عرضية وقت خروج الحارس تتهادى أمام المرمى الخالي لينقذها الدفاع إلى ركنية في فرصة خطيرة.

ويرد بيراميدز بهجمة سريعة خلف الدفاع ويحاول محمد فاروق المرور لكن الونش ينقذ الكرة بتدخل قوي لتخرج الكرة ركلة مرمى .

ويتدخل الجهاز الطبي للاطمئنان على محمود علاء بعد كرة مشتركة مع محمد فاروق لاعب بيراميدز لكنه عاد ليستأنف اللعب بصورة طبيعية .

ويوقف الحكم المباراة في الدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب لاعبي الفريقين بعدها تعود المباراة هادئة وسط الملعب بين الفريقين .

وينجح الزمالك في ترجمة سيطرته ومحاولاته لهدف التقدم في الدقيقة 41 من عمر المباراى بعد بينية من زيزو لبن شرقي الذي حولها عرضية قوية ترتطم بيد الحارس وتصل لمصطفى محمد الذي يودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني انفرد كاسونجو بالمرمى من وسط الملعب ليتوغل نحو المرمى ويخرج المهدي سليمان لم يستطع انقاذ الكرة ليسجل كاسونجو الكرة في الشباك بالدقيقة 83 من عمر المباراة معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد وتستمر الدقائق الأخيرة بدون تغيير لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad