منوعات

في ذكرى عيد ميلاد سمير غانم.. رامي رضوان:” صاحب القلب الأبيض والروح المبهجة”

كتب_ أحمد عبد العليم

نشر الإعلامي رامي رضوان، اليوم السبت، صورة جديدة للنجم الراحل سمير غانم، على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات والصور إنستجرام.

وكتب الإعلامى رامى رضوان، رسالة رثاء للفنان الراحل سمير غانم، “فى ذكرى ميلاد حبيبى الأسطورة .. من لا مثيل له.. الإنسان صاحب القلب الأبيض والروح المبهجة وطيبة الدنيا فيه وأنقى البشر.. لا يذكره أحد الإ بكل خير.. لأنه كان لا يذكر أحد طوال حياته إلا بكل الخير”.

وأضاف: “يوم ميلادك عيد يا حبيبي، وفراقك ألم يصبرنا عليه فقط يقيننا أنكم فى الجنة والسيرة الطيبة الباقية على لسان كل الناس وحبهم.. كل ذكرى ميلاد وحضرتك معنا بروحك وإفيهاتك وضحكتك المنورة”.

واختتم رامى رضوان رسالته، “أرجو من كل محبيه أن يدعو له ولحماتى الغالية مدام دلال عبد العزيز، بالرحمة والمغفرة والراحة والسكينة وقراءة ألفاتحة على روحهما”.

وتحل اليوم ذكرى ميلاد الراحل الكوميديان من الدرجة الأولى، “فطوطة”، النجم الكبير سمير غانم الذى لا يمكن أن يشاهده الجمهور فى عمل فنى دون الضحك، يمتلك رصيدًا ضخمًا ومتنوعًا من الأعمال، حيث قدم ما يقرب من 160 فيلمًا، و50 مسرحية، و80 عملاً للدراما التليفزيونية والإذاعية، بخلاف فوازير رمضان التى قدمها قرابة 10 مرات سواء كبطل أول فى الثمانينيات والتسعينيات، أو مع مجموعة من نجوم الكوميديا بالستينيات والسبعينيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad