الموقعرياضة

في بيان رسمي.. المتحدة للإعلام تعتذر عن تقرير “تفويت” الزمالك والإسماعيلي

كتب – أحمد مصطفى

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بيانا صحفيا لتوضيح ما حدث بقناة “أون تايم سبورت” خلال برنامج “بي أون تايم” خلال الحديث عن مباراة الزمالك والإسماعيلي.

واذاع البرنامج تقرير المباراة بعنوان “الزمالك يواجه الإسماعيلي في مباراة لا تحتمل المجاملات أو التفويت” وهو ما أغضب مسؤولى الأبيض والأصفر.

وطالبت إدارة الزمالك، المؤسسة الوطنية “إعلام المصريين” سرعة التحرك لإيقاف تلك التجاوزات التي تشعل أجواء التعصب بين الجماهير.

وجاء البيان كالتالي “صرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن إدارة المتابعة على القنوات التابعة للمجموعة قد رفعت تقريرا عاجلا عن خطأ تحريري تم رصده على قناة اون تايم سبورتس يوحي في معناه بالاثارة بين ناديين من اعرق الاندية المصرية ذات الجماهيرية.

و بعرض هذا التقرير على إدارة المجموعة برئاسة الاستاذ تامر مرسي تم اتخاذ إجراءات تصحيحية بالاعتذار الفوري على الهواء مباشرة كما تم تحويل المسئولين عن هذا الخطأ للتحقيق واتخاذ اجراءات رادعة.

وأكد صالح على اعتذار إدارة القناة عن هذا الخطأ حتي وان كان فرديًا مع كل التقدير للنادي الإسماعيلي ونادي الزمالك واكد ان مجموعة قنوات اون تايم سبورتس تقف علي مسافة متساوية من كل الاندية المصرية و تنبذ كل تصرف يدعو للتعصب او اشعال اي فتنة جماهيرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad