الموقعرياضة

في إعادة لنهائي الموسم الماضي.. بايرن ميونخ يصطدم بباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة ستقام على ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونخ، وذلك في تمام التاسعة مساءً، في إعادة لنهائي النسخة السابقة للبطولة، والتي توج بها الفريق البافاري على حساب باريس سان جيرمان بهدف نظيفً

إذًا فهي مباراة من أجل الثأر بالنسبة لـ نيمار ورفاقه في البي إس جي، حيث يسعون لتعويض خسارتهم نهائي النسخة السابقة من ذات الفريق، ولكنهم واجهوا بعض التعقيدات حتى قبل بداية المباراة، متمثلة في إصابة ماركو فيراتي بفيروس كورونا، وكذلك غياب فلورينزي وإيكاردي وبارديس بسبب الإصابة.

الحال ليس مختلفًا بالنسبة لـ بايرن ميونخ، فيغيب عن صفوفه في مباراة اليوم روبرت ليفاندوفسكي بسبب إصابة عضلية، وكذلك مارك روكا، إضافة لـ سيرجي جنابري الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا أمس الثلاثاء.

ويعيش بايرن ميونخ فترة جيدة بعد ابتعاده بصدارة الدوري الألماني بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه، وهو أمر على النقيض تمامًا لـ باريس سان جيرمان، الذي خسر صدارة الدوري الفرنسي لفريق ليل.

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل، الموافق الثالث عشر من شهر إبريل الجاري، على ملعب بارك دو برانس، معقل فريق باريس سان جيرمان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad