منوعات

في أول حفلة له بعد إيقافه.. حسن شاكوش: كنت بنام ودمعتي على خدي

كتب _ أحمد عبد العليم

أحيا مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أولى حفلاته أمس الثلاثاء، في أحد المراكب النيلية، وذلك بعد إيقافه من نقابة المهن الموسيقية لمدة 10 أشهر، وحصوله على تصريح مزاولة المهنة قبل يومين.

وقال حسن شاكوش لجمهوره في الحفل، إنه عانى طوال الـ 10 أشهر الماضيين بسبب إيقافه، مردفا: أنتوا متعرفوش أنا بقالي 10 شهور كنت بنام والله العظيم ودمعتي على خدي، وذلك حسبما نشر فيديو من حفله على الاستوري الخاص به بـ انستجرام.

وسبق، وأعلنت نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي، حصول مطرب المهرجانات حسن شاكوش على كارنيه النقابة السنوي، الذي يسمح له بمزاولة المهنة، بعد انتهاء خلافاته.

وقال بيان النقابة: قبلت لجنة التطلعات بنقابة المهن الموسيقية؛ التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش، بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه.

وتابع البيان: اعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شُعبة من أهم شُعب الموسيقى، وهي شُعبة الإيقاع، وخطأه عن الألفاظ التي بدرت منه على خشبة المسرح، وقد ارتأت لجنة فحص التظلمات، أن فلسفة العقاب قد أتت مفعولها، وحققت المقصود منها، وهو الردع والتقويم.

كانت نقابة المهن الموسيقية، قد أعلنت قبل 10 أشهر؛ إيقاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد إساءته لشعبة الإيقاعيين، وذلك خلال حفله في الساحل مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، مما عرّضه لانتقادات لاذعة، وتقدمت الشعبة ببلاغًا ضده في نقابة المهن الموسيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad