الموقعرياضة

فيراتي ودي بروين على رادار برشلونة

كتب- أحمد عبد العليم

مازال برشلونة يبحث عن لاعب الوسط المثالي لطريقة لعب تشافي هيرنانديز، ولم يتوقف سعيه عند برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

النادي الكتالوني يوسع دائرة بحثه، لمحاولة تعزيز صفوفه وتحديدًا في مركز وسط الملعب.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي وماركو فيراتي أحد قادة باريس سان جيرمان، ضمن أهداف برشلونة لتعزيز وسط الملعب.

وأشارت التقارير إلى أنه سيتم فتح الباب أمام فرينكي دي يونج للرحيل، وسط رغبة مانشستر يونايتد في ضمه، وهو ما قد يدعم النادي في تنفيذ رغبته بالتعاقد مع اللاعب البلجيكي أو الإيطالي.

دي بروين حاليًا يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم، وتمكن من إظهار موهبته في مانشستر سيتي بعد الانضمام إلى أزرق المدينة في 2015 قادمًا من فولفسبورج الألماني، ومع وصول جوارديولا في 2016، تألق اللاعب ولفت الأنظار.

يدركون في برشلونة أنه من المستحيل إخراجه من مانشستر، وفي حالة افتراضية أنه كان متاحًا في سوق الانتقالات، لن يستطع النادي الكتالوني تغطية راتبه.

من ناحية أخرى، عاد برشلونة من جديد للاهتمام بالدولي الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان ، الذي استعاد هذا العام أفضل مستوياته بعد بعض المواسم غير المنتظمة إلى حد ما، بسبب الإصابة.

باريس سان جيرمان كان يريد التعاقد مع فرينكي دي يونج، وسيبحث برشلونة عن إمكانية التعاقد مع فيراتي من خلال صفقة تبادلية بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad