محافظات

فيديو.. مصرع طفل دهسا تحت عجلات سيارة ميكروباص بطنطا

الغربية عاصم هشام

اتشحت قرية صناديد، التابعة لمركز طنطا، بالسواد، وخيم الحزن على الأهالي، فور علمهم بمصرع طفل ولاء شعبان، ويبلغ من العمر 6 سنوات، دهسا تحت عجلات سيارة ميكروباص، في أحد شوارع القرية خلال سيره.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ بمصرع طفل يدعي ولاء شعبان، ويبلغ من العمر 6سنوات من قرية صناديد بدائرة مركز طنطا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف الى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لطفل صغير يدعي ولاء شعبان ويبلغ من العمر 6سنوات، لقي مصرعه دهسا تحت عجلات سيارة ميكروباص، أثناء سيره بإحدى شوارع القرية.

وتم التحفظ على جثة الطفل في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتم ضبط قائد السيارة، والتحفظ على السيارة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

وطالب أهالي قرية صناديد، محافظ الغربية، نقل موقف السيارات من هذا الشارع، وتخصيص مكان على أطراف القرية، حيث أن هذا الموقف عشوائي، ، خاصة وأن الشارع المتواجد فيه الموقف هو الشارع الرئيسي في القرية، ودائماً مزدحم بالمارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad