اقتصادسيارات

فولكس فاجن تقوم بتغييرات جذرية على جميع طرازات 2022

أعلنت شركة فولكس فاجن ، أن كل طرازاتها لسنة 2023 ستدخل بتغييرات كبيرة وجذرية ، سواء في الشكل الخارجي أو الإمكانيات.

حيث أشارت المجموعة الألمانية التي تمتلك عدة علامات تجارية تعمل تحت مظلتها ، أن كل سياراتها خلال العامين الماضيين تم إضافة ترقيات وتحسينات عليها مع إعادة تصميم لتكون عصرية وأكثر تنافسية.

وفقًا لعلامة فولفسبورج الألمانية ، فإن محفظة طرزات سنة 2023 ستكون أفضل من اي وقت مضى ومحسنة على جميع الأصعدة.

وفقا لتقرير “كار باز” المتخصص في السياارت، فولكس فاجن آرتيون 2023 على سبيل المثال تحصل في إصدارها الجديد على مصابيح أمامية LED، ومصابيح للضباب ، وإضاءة أمامية قابلة للتكيف ، وشريط ضوئي في أنف السيارة، وفتحة سقف كهربائية بشكل قياسي. ستحصل أيضًا على عجلة قيادة مُدفأة ، وشاشة ديناميكية لإشارات الطريق ، وتقنية مساعدة السائق IQ.DRIVE بشكل قياسي.

كما تضيف عجلات جديدة قياس 20 بوصة إلى فئات الـ SEL و R-Line بعجلات 20 بوصة وحواف من الكربون الأسود مع الإضاءة المحيطة لموديلات SEL Premium و R-Line. ولكن هذه مجرد بداية لتغييرات هائلة على تصميمات فولكس فاجن السنة القادمة.

بالنسبة لكلا من فولكس فاجن أطلس وأطلس كروس سبورت ستحصل على تغييرات مماثلة ، بالإضافة إلى العدادات الرقمية الجديدة التي ستحصل عليها كل سيارات فولكس فاجن بلا استثناء، يمكن إضافة باقة من الترقيات على فئة SE بحزمة تقنية شاشة مقاس 10.25 بوصة.

وسيبدأ سعر أطلس محرك 2.0 لتر من 36400 دولار أو 36500 دولار مع خيار نظام الدفع بجميع العجلات. تضيف فولكس فاجن أحدث محرك VR6مع فئة أطلس SE مع حزمة Tech ، ليبدأ سعرها من 40،520 دولارًا مع نظام الدفع الأمامي، أو 42،420 دولارًا مع نظام الدفع الكلي.ستحصل سيارة فولكس فاجن ID4 أيضا على تغييرات ، ولكن كل ما أعلنته العلامة التجارية حتى اللحظة الحالية هو أنه “سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بـ ID.4 EV المنتج محليًا قريبًا”.

هناك تحديثات جديدة لـ “تاوس” و “تيجوان” لعام 2023 من خلال إضافة إطارات سوداء اللون مقاس 19 بوصة في فئة SR R-Line

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad