الموقعرياضة

فوز رحيم سترلينج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

كتب_ أحمد عبد العليم

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، فوز جناح فريق مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، بجائزة أفضل لاعب خلال شهر ديسمبر الماضي.

وأحرز رحيم سترلينج 5 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا خلال 5 مباريات مع مانشستر سيتي، خلال شهر ديسمبر الماضي، وتفوق في المنافسة على الجائزة مع جواو كانسيلو وجيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي، وجابرييل مارتينيلي، ومارتن أوديجار من أرسنال، وماسون ماونت نجم تشيلسي، والكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي؛ اكتسح نظيره فريق سويندون تاون، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس إنجلترا، والتي شهدت غياب المدرب الإسباني بيب جوارديولا ومساعده الأول، للإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19، وتم إسناد المهمة للمساعد الثاني لإدارة السماوي.

ومن المقرر أن يُواجه فريق مانشستر سيتي نظيره فريق تشيلسي، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا السبت الموافق 15/1 في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتيزن.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي؛ ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 53 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ملاحقة المركز الثاني، فريق تشيلسي، الذي يمتلك 43 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad