فن وثقافة

فنانون في غرفة العناية المركزة.. تعرف عليهم

وسط انتشار فيروس كورونا حول العالم، تعرض مجموعة من الفنانين داخل مصر لأزمات صحية، ادت الي دخولهم للعناية المركزة في الفترة الأخيرة، سواء لأمراض الشيخوخة، او فيروس كورونا، وكان اول هؤلاء النجوم هو الفنان سمير غانم.

تعرض الفنان سمير غانم لوعكة صحية، حيث يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على أثرها العناية المركزة بمستشفى عادية ، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة عادية بعد يومين.

علي عكس الحالة الصحية لزوجتة الفنانة دلال عبدالعزيز، و هي حاليا داخل غرفة العناية المركزة، حيث وُضعت على جهاز «cpap» الخاص بالتنفس لتوزيع الهواء والأكسجين في جسمها بانتظام، مع إعطائها حقنًا مخدرة حتى لاتكون بكامل وعيها، حرصًا على راحتها التامة، لأن وضعها الصحي مستقرًا ولكن ليس في أحسن حالته.

كذلك أعلنت ابنة الفنانة نادية العراقية دخول والدتها العناية المركزة، وتدهور حالتها الصحية، وطالبت من الجمهور الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، وكتبت عبر حساب والدتها على فيس بوك: “أنا مى.. ماما فى العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دى أنا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة.. اللهم إنى لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه”.

و ايضا تعرض الفنان عماد محرم لوعكة صحية نقل على أثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، وذلك بعد شعوره بآلام حادة في عضلة القلب، وعدم القدرة على التنفس وانخفاض نسبة الأكسجين فى الدم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad