حوادث

فعل فاعل.. النيابة تطلب التحريات في تفحم سيدة داخل شقتها بالزيتون

كتب -عدي الريان

أمرت النيابة العامة بالزيتون، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية في تفحم جثة سيدة داخل شقتها إثر نشوب حريق، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة لسيدة وتدعي ” فاطمه ” 84 سنة، وتقيم بمفردها داخل الشقة وان الحريق لم يمتد باقي الغرف بالشقة بل التهم الكرسي الذي تجلس عليه الضحية ومروحة بالسقف.

واستبعدت النيابة ان سبب الحريق ماس كهربي بالمروحة، كما أمرت باستدعاء الطب الشرعي تبين وجود شبهة جنائية بالواقعة ووجود اثار خنق بجثة المتوفاة ووجود اثار بنزين الذي ادي إلى اشتعال النيران بجثة المتوفاة.

وتبين من التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة 4 اشخاص مقيمين بدائرة القسم.

كانت بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم تقطنها سيدة عجوز، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبصحبتهم سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق وبالفحص تبين وجود سيدة مسنة متفحمة بالكامل على كرسى بالشقة، وبعمل التحريات تبين أن المتوفية عمرها 84 سنة، وتقيم بمفردها داخل الشقة.

وأضافت التحريات أن هناك شبهة جنائية في الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص بينهم حلاق، حيث دخلوا الشقة وقاموا بتوثيقها في كرسى بحبل وخنقوها حتى توفيت لسرقتها ولكنهم لم يجدوا سوى مبلغ بسيط، ثم قاموا بسكب بنزين على جثتها وأضرموا فيها النيران وتم ضبطهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad