الموقعرياضة

فضائح أمم أفريقيا مستمرة.. حارس المغرب يرفض الحديث باللغة الفرنسية بعد غياب المترجم

فضيحة جديدة من فضائح بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليا، والتي شهدت العديد من الغرائب والعجائب خلال الأيام القليلة الماضية منذ انطلاقها يوم الأحد الماضي.

ورفض حارس نادي إشبيلية الإسباني ومنتخب المغرب، ياسين بونو، التحدث بلغة أجنبية في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة جزر القمر بعد اكتشاف عدم وجود مترجم.

وظهر بونو، اليوم الخميس، مع مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة “أسود الأطلس” أمام جزر القمر، حيث قام ياسين بونو بالرد على سؤال أحد الصحفيين باللغة العربية، ليفاجأ بطلب من المسؤول الإعلامي في القاعة، بالتحدث بإحدى اللغتين الفرنسية أو الإنجليزية ليتمكن كل الصحفيين المتواجدين من فهم تصريحاته، وذلك لغياب مترجم اللغة العربية.

وعلى الرغم من إجادة بونو للغتين بجوار العربية، فإنه رفض الطلب ورد قائلا إن هذه ليست مشكلته بل مشكلة المنظمين، فهم من عليهم توفير المترجمين للمؤتمرات الصحفية.ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب من جزر القمر مساء الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

منتخب المغرب استهل مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفوز على غانا بهدف نظيف في حين خسر منتخب جزر القمر أمام الجابون بالنتيجة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad