منوعات

فرصة حلوة.. «الناظر» يوجه رسالة لمتابعيه: «ممكن استقبل أسئلتكم وربنا يقدرني وأتمكن من الإجابة»

كتبت أميرة السمان

وجه الدكتور هاني الناظر استشاري أمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق رسالة مهمة لمتابعه قبل قليل.

وقال الناظر في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “فرصة حلوة .. السيدات والسادة الافاضل اصحاب الاسئلة والاستشارات الطبية أنا حاليا خلال هذه اللحظات في راحة مؤقتة من الادوية والمحاليل والكيماويات وبالتالي ممكن استقبل مجموعة من اسئلتكم وربنا يقدرني وأتمكن من الاجابة علي عدد مناسب منها …اتفضلوا”

وكان الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، كشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، قائلا إنه تم اكتشاف أورام منتشرة في جسده وتشخيصها غير دقيق، ثم تبين أنها أورام سرطانية منتشرة، قائلاً “الحالة صعبة بس مفيش حاجة صعبة على ربنا، ومفيش قدامنا غير العلاج الكيماوي، ونقول يارب ودعواتكم”.

وأضاف “شعبان”، أن الدكتور هاني الناظر طالب محبيه ومتابعيه بالدعاء له، قائلا “أتمنى من الناس نواصل الدعوات لي وربنا على كل شيء قدير”.

وتابع أن السرطان مرض خبيث ليس له أي أعراض، ولذلك كان من الصعب اكتشافه، وكذلك في مشاكل السكري والضغط وما إلى ذلك، موضحا أن مصر ليس بها ثقافة الاكتشاف المبكر.

وناشد أستاذ القلب، الاكتشاف المبكر للأمراض: “فتش عن الضغط قبل ما هو يجيلك، بعد سن الـ 40 لازم ييبقى فيه تحاليل دورية وفحوصات دورية عشان تطمن على نفسك، ودي فايدة المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة كانوا عاوزين يعلمونا الموضوع ده”، جاء في خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع من خلال قناة “الحدث اليوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى