الموقعرياضة

غليان في الأهلي بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية

كتب- أحمد عبد العليم

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سلبيا مع نظيره فاركو، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز 2021-2022، مشددا على أن الفريق الأحمر أصبح يمثل لغزا ولا أحد يعرف سر نزيف النقاط هل بسبب سوء الحظ أم سوء الأداء، أم أزمة ثقة؟

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «هدف الأهلي الملغي الذي سجله بيرسي تاو، يعد قرارا غريبا للغاية والهدف واضح من البداية أنه هدف صحيح، والخبير التحكيمي سمير عثمان، أكد صحة الهدف رغم أنه شدد على وجود ركلة جزاء مستحقة لفريق فاركو أيضا لم يتم احتسابها من وجهة نظره».

وأضاف: «في حالة غليان بالنادي الأهلي، وأحد المسؤولين أكدوا لي أن الأهلي خسر 10 نقاط بالدوري بسبب أخطاء التحكيم، وعندما يتم طلب استقدام حكام أجانب تقوم الدنيا ومتقعدش».

وواصل شوبير تصريحاته: « بعيدا عن الجدل التحكيمي، هناك أزمة ثقة بين لاعبي الأهلي وهناك غياب تام لبعض اللاعبين أبرزهم حسام حسن ومحمد مجدي أفشة، وهو الأمر الذي يؤكد وجود شيء خاطئ داخل صفوف الفريق».

وتابع شوبير: «بعد التعادل السلبي مع فاركو أصبحت فرص الأهلي في الفوز بالدوري صعبة جدا، وعندما تحدثت من قبل عن فوز الزمالك بالدوري تسبب هذا التصريح في غضب البعض رغم أن الواقع يؤكد ذلك».

واختتم حديثه: « الحديث عن مستقبل البرتغالي ريكاردو سواريش مع الفريق أصبح تحت الأنظار، وأعتقد أنه من الصعب رحيل المدرب البرتغالي في ذلك التوقيت، رغم نزيف الفريق الأحمر للنقاط ».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad