محافظات

غضب علي صفحات التواصل الاجتماعي بالمنيا بعد مصرع الطفلة جومانة

المنيا – محمد مرزوق  

سادت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” حالة من الغضب الشديد بسبب مصرع الطفلة ” جومانه ” والتي تبلغ من العمر 3 سنوات على كورنيش النيل أمام والديها وهي تلعب تحت عجلات دراجة بخارية ” بوكسر “.

وذكرت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك  ” بأن شخصاً كان يركب دراجة بخارية ” بوكسر ” رقمها ” 8512 ” و معه شخص آخر يركب الدراجة، وقاما بدهسها الطفلة ” جومانه ” أمام أعين والديها بكورنيش النيل ولاذا بالفرار هربًا بجريمتهما، لتلقي الطفلة فجأةً صريعة وبكاء هستيريا من أمها.

وحسب ماذكرته بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” بأن الشاب الذي هرب كانوا ينادونه بكلمة ” شيبوب ” ، وأنه من ساكني منطقة الدراسة أو جامع القشيري بمدينة المنيا.

وأكدت هذه الصفحات على أن قاعد هذه الدراجة البخارية كان يقود بسرعة جنونية كبيرة ومتهورة، مما أدى إلى دهس الملاك الصغير، لتذهب إلى مستشفى المنيا العام برفقة والديها وهي في حالة حرجة لتلفظ أنفاسها الآخيرة بالمستشفى.
هذا وقال الدكتور محسن الشوربجي، المسئول عن صفحة المنيا نيوزويك بالفيس فبوك، إن هذا الحادث مؤلم للغاية على قلوب الجميع، وهذا الحادث يدل دلالة واضحة غير قابلة للنقاش أن هناك تقاعد من أصحاب القرار والمسئولين عن كورنيش النيل داخل محافظة المنيا.

وأوضح الشوربجي، بأن منطقة كورنيش النيل والتي تبلغ طولها حوالي 6000 متر تفتقد إلى عدة أمور هامة للغاية وهي :
أولها: عدم تواجد نقطة أمنية خاصة بالكورنيش.

ثانيها: عدم وجود كاميرات مراقبة داخل عموم الكورنيش.

ثالثًا : عدم وجود متابعة دورية للكورنيش من قبل المسئولين عنه بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا وكذلك ديوان عام محافظة المنيا.

وطالب الشوربجي، من اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، واللواء محمد عبد  التواب، مدير أمن المنيا، بضرورة حل المشكلات الثلاثة، حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث.

كما ناشد الشوربجي، اللواء محمد عبد التواب، مدير أمن المنيا، بسرعة إلقاء القبض على القناة مرتكبي هذه الجريمة وسرعة تقديمهما للعدالة حتى يكونوا عبرة لغيرهم ولا يفلتوا من العقاب وينالوا العقاب الرادع لهما على جريمتهما.
من جانب آخر قال مؤمن عاطف عم  الضحية ” جومانا ” عبر حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك “، ” حسبي الله ونعم الوكيل في إللي خبط بنت أخويا بالمكنة حق جومانه لازم يرجع خلاص مش هشوفك تاني يابنت أخويا يارب صبرني يارب “.

أما أبو عبد الملك الآثري، قال عبر صفحة عاوزين بنزين بمواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك “، ” ارجو إتخاذ اللازم من المسؤولين حيث أن داخل سور الكورنيش ليس مكان لدخول الدراجات أو الموتوسيكلات خاصة المستهترين ومعدومي  الضمير وشكرًا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad