اقتصادالموقع

غرفة شركات السياحة لـ موقع «الموقع»: إلزام الشركات بدفع 5250 جنيه لكل حاج

قال أسامة عمارة الأمين العام لغرفة شركات السياحة، إن وزارة السياحة والاثار أرسلت خطاب للغرفة يوجه الشركات بدفع مبلغ 5250 جنيه فقط لا غير عن كل حاج.

وأضاف عضو غرفة شركات السياحة في تصريحات خاصة لـ موقع الموقع، أن المبلغ المطلوب دفعة ينقسم إلى 2000 جنيه قيمة صك الهدى، و2700 جنيه قيمة المصروفات الخاصة بوزارة الداخلية، بالإضافة الى المساهمات الخاصة بصندوق الحج والعمرة.

وأشار إلى أن على جميع الشركات السياحة المنظمة لرحلات الحج هذا العام 1443ه التفضل بالعلم والاحاطة وسرعة عمل الاتي: سداد القيمة المقررة 5250  جنيه ببنك مصر فرع مصطفى كامل على حساب باسم صندوق غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة (صندوق الحج والعمرة)، وأيضا الدخول على موقع خدمات الإدارة المركزية للشركات السياحية trans.hajj.gov.eg، وتسجيل بيانات الايصال في مرحلة مراجعة البرامج وارفاق صورة من اصل الايصال.

وفي وقت سابق قال أسامة عمارة الأمين العام لغرفة شركات السياحة؛ إنه تم البدء في إجراءات المعاينات وتوثيق العقود لسكن حجاج السياحة لموسم حج 1443 هـ.

وكشف الأمين العام لغرفة شركات السياحة في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع» مقرات بعثة وزارة السياحة الخاصة بلجان المعاينات وتوثيق عقود السكن بالمملكة العربية السعوديه هي كالتالي :

1) مكة المكرمة : فندق هيلتون مؤتمرات – جبل عمر – الدور الثالث
2) المدينة المنورة : فندق سجا المدينة – المنطقة الشماليه

3) البريد الإلكتروني لبعثة الغرفة : [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad