اقتصاد

غرفة القاهرة تدرس عروضًا للتأمين على المبنى ومركز تميزها

كتبت – آية محمد

عقدت غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري من خلال لجنة متخصصة في الممارسة للتأمين على مبنى الغرفة ومحتويات مركز تميزها، اجتماعًا لمناقشة المظروفات الفنية لبعض شركات التأمين.

بحث إمكانية التأمين على مبنى الغرفة ومركز تميزها

وقال محمد مهران عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة والمشرف على اللجنة إنه يتم حاليًا بحث إمكانية التأمين على مبنى الغرفة ومركز تميزها من خلال اختيار شركة تأمين من ضمن شركات التأمين المتقدمة للممارسة في هذا الشأن.
وأكد ” مهران” أنه تقدم أكثر من شركة تأمين، وجاري مناقشة هذا الموضوع بجميع جوانبه ودراسة اختيار العرض الذي يتناسب مع الغرفة ويحقق الهدف المطلوب بعد استكمال كافة الإجراءات المطلوبة.

شارك أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وأيمن العشري رئيس غرفة القاهرة في اللقاء الذي نظّمه سفير الجمهورية التونسية بالقاهرة محمد بن يوسف بحضور وزيرة الاقتصاد والتخطيط بتونس فريال الورغي السبعي، وشريف يحيى نائب رئيس غرفة القاهرة، وعبد العليم نوارة رئيس مجلس الأعمال المصري التونسي المشترك، والمهندس مجد المنزلاوي رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال، وعدد من رجال الأعمال التونسيين.

وعلى جانب آخر، شارك أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وأيمن العشري رئيس غرفة القاهرة في اللقاء الذي نظّمه سفير الجمهورية التونسية بالقاهرة محمد بن يوسف بحضور وزيرة الاقتصاد والتخطيط بتونس فريال الورغي السبعي، وشريف يحيى نائب رئيس غرفة القاهرة، وعبد العليم نوارة رئيس مجلس الأعمال المصري التونسي المشترك، والمهندس مجد المنزلاوي رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال، وعدد من رجال الأعمال التونسيين.

زيادة التبادل التجاري والاستثماري بين مصر وتونس

بحث اللقاء سبل التعاون الاقتصادي خلال الفترة المقبلة، وزيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري بين مصر وتونس في شتى المجالات بما يتناسب مع العلاقات التاريخية بين البلدين وكيفية تبادل الوفود والزيارات التي تؤدي إلى دعم العلاقات الاقتصادية الثنائية المشتركة.

الفرص التجارية والاستثمارية بين مصر وتونس

وأكدّ الجانبان على أهمية تنمية التعاون الثنائي في المجالات المختلفة بما ينمي اقتصاد البلدين في ظل الفرص التجارية والاستثمارية المُتاحة في البلدين، والتي يجب أن يستفيد منها رجال الأعمال المصريون والتونسيون من خلال مناقشة متطلبات السوقين وتكثيف الزيارات التبادلية التي تمكنهم من إقامة استثمارات جديدة في البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى