اقتصاد

غرفة الشركات: نثمن الجهد الكبير لوزير السياحة في مساندة وتحقيق صالح القطاع 

أكدت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، في بيان لها منذ قليل، أن ما حدث من تجاوزات البعض خلال تعبير الشركات السياحية عن رفضها الشائعات المتداولة عن تغييرات غير حقيقية بالقانون المنظم لعمل للشركات السياحية هو تجاوز مرفوض جملة وتفصيلا، ونثمن الجهد الكبير لوزير السياحة في مساندة وتحقيق صالح القطاع.

وأضافت غرفة شركات السياحة، أنه فور  ظهور شائعات مغرضة حول تعديلات وهمية بالقانون المنظم لعمل الشركات، سارعنا  بإصدار بيان يؤكد عدم صحة هذه الشائعات خاصة بعد تواصلها مع عدد من المسؤولين وعلى رأسهم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار الذي نفى تماما صحة تلك الشائعات.

وتابعت، ورغم نفي تعديل القانون تحركت عدد من شركات السياحة أمس لتأكيد موقفهم من رفض تلك الشائعات، وعبرت غالبية الشركات السياحية عن رأيها بطريقة حضارية، إلا أن البعض استغل تلك التحركات وانزلق منزلقا غير محمود مرتكبين بعض التصرفات المرفوضة، ورفعوا لافتات تحمل شعارات مغلوطة ومرفوضة.

وأعربت لجنة تسيير أعمال غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، عن تقديرها لمجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية ورئيسه أحمد الوصيف الذي يحرص على التواصل المستمر مع كافة الغرف السياحية والعمل المشترك في حل كافة المشاكل التي تواجه أعضاء الجمعيات العمومية لتلك الغرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad