منوعات

غرائب 2021.. شاب يتحول الي تنين في كندا | شاهد

كتبت- ياسمين سامي

شاب دفعه جنونه بالتغيير الي انفاق ما يقرب من 20000 دولار على العمليات الجراحية ليبدو شبه التنين من حيث نحت الاشكال في ذراعيه ورسم وشم داخل عينيه.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “، ذا صن”بدأ جوشوا بيرنز ، 30 عامًا ، من فانكوفر ، كندا ، رحلته بعمر 19 عامًا عندما قرر أن يقسم لسانه في عملية تجميل إلى قسمين.

منذ ذلك الحين ، قام الفنان وبائع الزواحف بقص شحمة أذنه وتشكيل أذنيه لتظهر مدببة ، وصبغ لسانه باللون الأرجواني ووضع “قرون” سيليكون في جبهته.

يملك الفتى الغريب أيضًا، أوشام بقيمة آلاف الجنيهات استغرق أكثرها تعقيدًا 51 ساعة لإكمالها ويريد أيضًا أن يرسم وشم على أعضاءه التناسلية ولثته.

صديقته ، تريستان ريسك ، 40 عامًا ، تدعم وبشدة خططه لتحقيق اشياء أكثر غرابة مما هو عليه الآن.

قال بيرنز: أريد أن أكون أصبح بنسبة 100 في المائة شبه التنين ، وأن أتفوق على جميع الأرقام القياسية العالمية في معظم التعديلات والوشم ولكني أريد أيضًا أن أبدو مبهجًا من الناحية الجمالية.

وعن تقبله لشكله، قال برينز: أنا أحب المكان الذي أنا فيه حاليًا ولكن في كل مرة أحصل على وشم آخر أو تعديل آخر ، أشعر بثقة أكبر وسعادة أكبر وهذا يساعدني في حياتي المهنية.

مهووس بالزواحف منذ أن كان طفلاً ، بدأ بيرنز العمل في الكرنفالات عندما كان مراهقًا، وانتقل في النهاية ليصبح لاعب خفة يد وفنانًا يجوب الشوارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad