خارجي

غدًا.. احتفالية مرور 70 عامًا على العلاقات الألمانية- المصرية بحضور محافظ فرانكفورت

رئيس المنظمة: عرض أفلام قصيرة للترويج السياحي لمصر خلال الاحتفالية بمدينة فرانكفورت

كتب- عمر النجار 

أعلنت المنظمة الألمانية- المصرية عن الاحتفال بمرور 70 عامًا على الصداقة الألمانية- المصرية، وتكريم الموسيقار العالمي باسم درويش مؤسس فرقه كايرو ستيبس تزامنًا مع نجاح مصر في تنظيم قمة المناخ العالمية.

وتحتفل المنظمة المصرية- الألمانية بمدينة فرانكفورت غدًا السبت الموافق 19/11/2022 بمرور ٧٠ عامًا على العلاقات المصرية -الألمانية لأن المنظمة تعمل دائمًا على توطيد الصداقة بين الشعبين المصري والألماني والعمل على تقارب وجهات النظر بين الشعبين وتوضيح المفاهيم الثقافية المختلفة بين البلدين ونقل الصورة الحضارية المصرية وما يحدث من نمو و ازدهار في مصر.
وسيقام الحفل بحضور لفيف من أبناء الجالية المصرية في ألمانيا ممثلين للهيئات الألمانية وممثلين للبعثة الدبلوماسية المصرية وأيضا سيشارك في هذ الحفل بالحضور محافظ فرانكفورت Peter Feldmann ونائب البرلمان الألماني Kaweh Mansoori، وممثلي الغرفة الصناعية الألمانية والغرفة الألمانية العربية والشخصيات العامة بمدينة فرانكفورت.

وقال رئيس المنظمة الألمانية- المصرية، ماجد سعد، إن الحفل سيشهد تكريم الفنان المصري العالمي باسم درويش مؤسس فرقة كايرو ستيبس، حيث سيتم إقامة مائدة عشاء من المأكولات المصرية وموسيقي مصرية وغناء من الفنان شريف الغندور.
وأضاف سعد، أن الحفل يشهد عرض أفلام قصيرة للترويج السياحي لمصر ودعوة الشعب الألماني لزيارة المقاصد السياحية المصرية، وعرض فيلم عن العاصمة الإدارية الجديدة لنقل الصورة الإيجابية عن مصر داخل ألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad