منوعات

عودة الهاربين.. الزمالك يفتح ذراعيه لاحتضان أجانب المخلوع

كتب_ أحمد عبد العليم

أعلن نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، توقيع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

ويعد النقاز أحد اللاعبين الذين استقدموا المستشار مرتضي منصور، في عام 2018، ورحل بعد مشاكل عدة مع رئيس نادي الزمالك السابق في عام 2020.

كان مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك السابقين أقاموا الطعن على قرار حل مجلس النادي بسبب المخالفات المالية التي شابت أعماله في نوفمبر 2020، ليحيل وزير الشباب والرياضة ملف المخالفات إلى النيابة العامة التي مازالت تجري تحقيقاتها فيه حتى الآن.

كارتيرون:

وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق، إثناء كارتيرون عن الرحيل، إلا أن جميع المحاولات فشلت، وأصر المدرب الفرنسي على دفع الشرط الجزائي والرحيل، معللاً ذلك بأنه يعاني من بعض الأمور النفسية، ولديه ظروف أسرية تجبره على الرحيل.

وفي مارس 2021، قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الزمالك في ذلك الوقت، عودة كارتيرون لتولي الإدارة الفنية للفريق مرة أخرى، أمام رفض جماهيري وغضب من بعض نجوم ورموز النادي.

باتشيكو:

وكانت الولاية الأولى للمدرب البرتغالي في 2014، في عهد المستشار مرتضي منصور ، وجاء رحيله وقتها مفاجأة للجميع، حيث أخبر اللاعبين بحجزه تذكرة سفر إلى البرتغال فجراً، وأنه اتخذ هذا القرار بعد أن تعرض للإهانة من رئيس النادي، مرتضى منصور، في غرفة خلع الملابس أمام اللاعبين.

وفي سبتمبر 2020، أعلن نادي الزمالك عودة المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو، إقالة مديره الفني جايمي باتشيكو بعد نحو 6 أشهر من التعاقد معه، وعودة مدربه السابق باتريس كارتيرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad