الموقعرياضة

عودة السعيد.. تشكيل مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو في أمم أفريقيا

يستعد المنتخب المصري، لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو، اليوم السبت، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر يدخل المباراة رافعًا شعار الانتصار ولا شيء سواه في مباراة اليوم، بعد الهزيمة في الجولة الماضية بهدف نظيف أمام نيجيريا، بأداء أقل ما يُقال عليه أنه مخيب لكتيبة المدرب كارلوس كيروش.

كيروش وعد الجماهير المصرية في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن اليوم سيكون عظيمًا على حد وصفه، وأنهم سيحاولون بكل الطرق إظهار هوية المنتخب المصري، بعد الخسارة من نيجيريا.

ونال كيروش العديد من الانتقادات بسبب الرسم التكتيكي وتوظيفه لمراكز اللاعبين في الجولة الماضية، لذا استقر المدرب البرتغالي على تعديل بعض الأمور والبدء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – محمود الونش – أحمد حجازي – أيمن أشرف

خط الوسط: محمد النني – عمرو السولية – عبدالله السعيد

خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفى محمد

أما منتخب غينيا بيساو، فقد تعادل في الجولة الماضية أمام السودان، ويطمح هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفراعنة، لكن المهمة ستكون صعبة خاصة وبعد تأكد غياب 5 لاعبين إضافة للمدرب باسيرو كاندي عن اللقاء؛ بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

ويحتل المنتخب المصري المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد صفر من النقاط، لذا سيكون الفوز اليوم ضروريًا للمحافظة على الآمال في بلوغ الدور المقبل، فيما يتقاسم منتخب غينيا بيساو الوصافة مع السودان برصيد نقطة.

وتُقام المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad