فن وثقافة

عن الحب.. تعرف على تفاصيل عودة ساندرا نشأت للسينما

كتبت ياسمين السيد

كشفت المخرجة ساندرا نشأت عن تقديمها لفيلم جديد قصير يتحدث عن الحب ويمثل عوده لها الي السينما بعد غياب سنوات طويلة .

وعبرت ساندرا عن سعادتها بتكريم مهرجان اسوان لها وعن أهمية افلام المرأة لدى الجمهور قالت: مش شرط أن أفلام المرأة يبقى صناعها من المراه وهناك افلام كثيرة قدمت للمراه قدمها مخرجين وليس سيدات فقط.

 

وأقيم حفل الافتتاح في مسرح مكشوف على ضفاف النيل بفندق توليب أسوان وسط إجراءات احترازية كبيرة، وقدمت الحفل المذيعة آية الغريانى التي سبق أن قدمت حفل المومياوات الملكية، ويقوم بالإخراج المسرحي هشام عطوة، فيما يتولي المخرج عبدالرحمن نصر الإخراج والنقل التليفزيوني على الهواء مباشرة بقناة نايل سينما.

وتضمن حفل الافتتاح تكريم الدكتورة مايا مرسي رئيس المركز القومي للمرأة ومنحها جائزة نوت للإنجاز في مجال قضايا المرأة، كما قام المهرجان بتكريم الدكتورة فايزة الخرافي أول رئيسة جامعة في العالم العربي بمنحها جائزة الريادة.

مهرجان أسوان لأفلام المرأة يكرم ساندرا نشأت في ختام دورته الخامسة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السيدة الفاضلة/ ياسمين السيد.
    تحية طيبة.
    لم اتشرف من قبل بمعرفتكم أو مقابلاتكم. ومع هذا فلدي طلب صغير، وربما يكون كبيرا في الآثار المترتبه عليه، إذا ما تكرمتي ولبيتى طلبى.
    لقد تابعت بكل اهتمام مقالك عن “عودة ساندرا نشأت للسينما”.
    أسمى: محمد مراد. اعيش في انجلترا منذ فترة. لدي هواية كتابة السيناريو ( Screenplay).
    لدي سيناريو عن الارهاب. يتطرق إلى حياة الأرهابي في يومه الأخير، ويتتبعه حتى تصل روحه إلى السماء، ضمن مجموعة ارواح من ضحايا التفجير الذي قام به.
    في السماء سوف يكتشف (مع روح سيدة من الضحايا)، ان أنتشار الإرهاب ناتج عن فشل نظام الأمن العالمي.
    كما أنه سيكتشف أن ما يقوم به هم نوع من الاشراك بالله سبحانه وتعالى. السيناريو سوف يحدث نقلة نوعية، في تجديد الخطاب الديني.
    بالطبع هناك احداث كثيرة، لا يتسع المجال لذكرها كلها.
    طلبي هو أنني اريد الأتصال بالاستاذة/ ساندرا نشات، وليس أحداً غيرها. أعلم انها كانت مختفيه منذ فترة، ولكن الحمدلله عادت من جديد.
    هل من الممكن أن تتكرمي بتوفير وسيلة للأتصال بها. بريدي الألكتروني مذكور أسفل هذه الرسالة. أو إذا تكرمتي بأن ترسلي لي بريدها الألكتروني، أو رقم تليفونها عن طريق بريدي الألكتروني.
    ولكم كل التحية.

    محمد مراد.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad