أراء ومقالاتالموقع

عمر النجار يكتب «الموقع».. كيان جديد لصحافة شبابية مُختلفة

 «الموقع».. نافذة إلكترونية جديدة في سوق الإعلام

من اليوم، أصبحَ لدينا كيان جديد في سوق الإعلام يحملُ اسم موقع «الموقع»، إذ يرأس تحريره الصديق العزيز والأخ الأكبر، مُحسن سميكة.

موقع «الموقع» يبدأُ بفكرٍ جديد من ناحية مُخاطبته لفئة الشباب تحديدًا وأيضًا من خلال فريق العمل، الذي تمَّ تشكيله أيضًا من هذه الفئة.

«محسن سميكة»، من أول يومٍ بدأ فيه بـ تأسيس هذا الموقع وهوا قارئ لحركة سوق الإعلام، وكانت أولى اهتماماته مُتمثلة في مُخاطبة الشباب، والدليل على ذلك إعطاء مِساحة من البرامج لشباب جديد بِفكر مختلف له رُؤية أيضًا مختلفة.

ظهور موقع «الموقع» للنور، أعطى الأمل في نُفوس الخريجين الجدد من كليات الإعلام، من أنَّ هناك كياناً جديدًا يُعطي الفرصة لِكل الخريجين من جميع الكليات سواء كانت حكومية أو خاصة.

جاءت نظرة الاهتمام بـ الشباب من القائمين على موقع «الموقع»، من مُنطلق تعاظم النظرة إلى هذه الفئة ليسَ كثقل ديموغرافي مُؤثر في أعداد السُكان وإنما في عملية البحث عن أبرز ما يَهم هؤلاء الشباب من احتياجات حتى يتم تقديم مُحتوى جيد لهم، وفي الوقت نفسه يكون هذا المضمون هادف.

ختامًا، أوجه التحية لصديقي المَوهوب، مُحسن سميكة، على سعيهِ الدؤوب في الوصول لفئة الشباب سواء من خلال دعوتهم المُستمرة لزيارة هذا «المولود الجديد» أو من خلال إتاحة الفرصة لهم للتدريب أو للعمل، وفي الوقت نفسه أنصحهُ بألاَّ يَلتفت أو يُعير أي اهتمام لـ «ضعاف النفوس»، الذين يَتم وصفهم دائمًا بـ «المُحبطين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad