فن وثقافة

«عمرو دياب» يتجاهل أزمة الصفعة ويستعد لحفل ضخم في بيروت

كتب- أحمد عادل

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل كبير في العاصمة اللبنانية بيروت يوم ١٥ يونيو الجاري.

وبدأت الجهة المنظمة للحفل في بناء المسرح الكبير والانتهاء من التجهيزات النهائية خاصة وأن الحفل يعد الاضخم في لبنان هذا الصيف .

يأتي هذا الحفل الاول للفنان عمرو دياب بعد أزمته الاخيرة ، حيث قام بصفع شاب حاول التقاط صورة معه اثناء إحيائه حفل زفاف ، ولم يصدر منه أي بيان صحفي أو تعليق حول تلك الواقعة.

وكان عمرو دياب أحيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل ، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري.

ومن جانبها أعلنت الجهة المنظمة لحفل النجم الكبير عمرو دياب في بيروت عن نفاد جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة .

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم ١٨ يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.

وفي سياق آخر، أعلن الناقد طارق الشناوي عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك عن وجود تطور جديدة فى أزمة الفنان عمرو دياب ، والشاب الذى تلقي صفعة منه أثناء غناءه بحفل زفاف.

وقال طارق الشناوي عبر موقع فيسبوك : اخيرا انتصر صوت العقل خلال ساعات وبعيدا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي … هل تلك معلومات أم تكهنات أم امنيات?بعد ساعات قليلة ستعرفون الاجابة .

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن عمرو دياب هو قامة وقيمة كبيرة وعنوان لمصر والعرب في العالم أجمع، وعليه أن يتدارك واقعة الصفع لشاب المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي ويصدر بيان ليتحدث عن الواقعة، قائلا: “لا يوجد شيء يبرر ما حدث، ولكن من الممكن أن يكون هناك شيء أو كلمة أو موقف استفز عمرو دياب”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى