فن وثقافة

علي السبع طالب في «الدفعة» مع طارق لطفي

كتب-حمدي طارق

يستعد الفنان علي السبع للمشاركة في بطولة مسلسل “الدفعة” للمخرج كريم العدل، وهو احد الأعمال التي تنتمي لعالم الإثارة، في إطار 10 حلقات، لعرضة علي إحدي المنصات الإلكترونية ، ويجسد علي السبع خلال العمل شخصية طالب جامعي يدعي “زياد”، يشارك في حل إحدي الجرائم.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة يجسده طارق لطفي ويحقق في العديد من الجرائم، ويدخل في صراعات ومواقف مثيرة مع شريف سلامة الذي يظهر أيضًا كأستاذ جامعي، وذلك في إطار تشويقي مثير.
ومن جانبه أعرب علي السبع عن سعادته بالتعاون مع المخرج كريم العدل، والفنان الكبير طارق لطفي، خاصة وانه يقدم شخصية جديدة لم يقدمها من قبل، مؤكدا انها سوف تكون إحدي مفاجأت العمل.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال علي السبع كانت في رمضان الماضي بمسلسلي “أحلام سعيدة” مع يسرا، و “المشوار” مع محمد رمضان.

بدأ علي السبع التمثيل في مسرح المدرسة باللغة الفرنسية، ثم التحق بالجامعة الأمريكية، لدراسة المسرح، وقدم خلال تلك الفترة العديد من العروض المسرحية، ليبدأ مشواره الفني الحقيقي في فيلم “راس السنة” مع المخرج محمد صقر، حيث قدم شخصية “مروان”.

شارك أيضا في مسلسل “لعبة نيوتن” مع المخرج تامر محسن، والنجمة منى زكي، حيث قدم شخصية “لوكا”، وفي مسلسل “قصر النيل” مع النجمة دينا الشربيني، في دور “لبيب”، كما شارك في فيلم “فرق خبرة” مع الفنان محمد الشرنوبي وهدى المفتي والمخرج شريف نجيب، والذي قدم خلاله شخصية “يوسف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad