الموقعفن وثقافة

علا الشافعي لـ«الموقع» رامز جلال مستفز و سخيف.. و «الإختيار3» أثر بالسلب على «العائدون»

كتب – محمود عليوه 

منافسة شرسة شهدها الموسم الرمضاني لعام 2022، ظهر فيه الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة بين الكوميدي، و الأكشن، و الدراما، مما دفع بعض نقاد الفن للإختيار الأفضل بينهم.

حيث قالت الناقدة علا الشافعي ف تصريحات خاصة لـ«الموقع»، أنه بالنسبة لها هذا العام هناك أكثر من عمل درامي رائعين، و من الصعب إختيار مسلسل واحد فقط بينهم و لكن أكثر الأعمال التي أثارت إعجابها، “جزيرة غمام” للمؤلف عبد الرحيم كمال في المرتبة الأولى، و يأتي خلفه في المرتبة الثانية مسلسل “راجعين يا هوا”، و في المرتبة الثالثة مسلسل “بطلوع الروح”.

و أوضحت أن أفضل مسلسل كوميدي لهذا العام من وجهة نظرها هو مسلسل “الكبير” لأحمد مكي

أشارت بعد ذلك إلي أن برامج رامز جلال الأعوام الاخيرة أصبحت بها جرعة كبيرة من الإستفزاز و السخافة الزائدة التي يقدمها خلال عرض البرنامج، مضيفة “أنصح رامز الأعوام المقبلة أن يتجه للدراما أكثر من البرامج ليمارس مهنته الأساسية”.

أضافت “علا” على صعيد أفضل ممثل هذا العام اختيارتي ستكون في المرتبة الأولى الفنان أحمد أمين، و المرتبة الثانية الفنان خالدالنبوي، و في المرتبة الثالثة الفنان طارق لطفي، و اختار رابعاً الفنان القدير رياض الخولي.

أما عن الأدوار النسائية بالنسبة لي الفنانة منة شلبي تكون في المرتبة الأولى عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح” ، و مي عز الدين تأتي ثانيا، و المرتبة الثالثة دينا الشربيني.

و أكملت “علا” حديثها أنه بالنسبة للأدورا الكوميدية هذا العام أفضل دور كوميدي رجالي هو الممثل محمد سلام عن دور “هجرس” في مسلسل الكبير، و من النساء رحمة أحمد عن دور “مربوحة”

و أكملت أنه في أدوار البطولة الثانية هذا العام ظهر العديد من الفنانين الذين تألقو لكني اختيارتي سيكون أولها الفنان محمد جمعة عن مسلسل”جزيرة غمام” ،و يأتي بعده الفنان هشام إسماعيل و أدواره في مسلسلات (الكبير، و الإختيار3, و أحلام سعيدة)، و ثالثا الفنان محمود البزاوي عن مسلسل “الإختيار3″ و محمد شاهين و دوره في مسلسل”سوتس بالعربي” ،و من النساء سأختار الفنانة سما إبراهيم و الفنانة وفاء عامر، و أيضا الفنانة عايدة فهمي .

و قالت “علا” أن مسلسل “ملف سري” ، و مسلسل “دايما عامر” ، و “مكتوب عليا” تعرضو للظلم هذا العام و أن هذه الأعمال ستحصد جماهيرية أكثر بعد الشهر الكريم، مضيفة إلي أن مسلسل ” جزيرة غمام” سيحصد جماهيرة أكثر من التي يملكها بعد مشاهدته للمرة الثانية.

و أوضحت أن مسلسل ” العائدون” ظُلم لعرضه في نفس توقيت عرض مسلسل” الاختيار3″ و الذي أربك الجماهيرية لحديثهم عن نفس الفترة الزمنية تقريبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad