منوعات

علاء مرسي:” أخشى أن أكون مديون بسبب قلة العمل”

كتب_ أحمد عبد العليم

قال الفنان علاء مرسي، إنه من مواليد برج السرطان، وبرج السرطان غير محظوظين بالمرة، ولكنهم إضافة وحظ للآخرين، بينما الحظ دائما لا يتذكره.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج فكرني يا حظ، والمذاعةعلى نغم أف أم، أن الحظ غير حليفه بالمرة، موضحا أن الحظ مرتبط ومتعلق بالفكر وليس بحجم المجهود المبذول.

وتابع علاء مرسي: أنا شخصية مجتهدة ولكني غير محظوظ، والحظ بينساني كتير، رغم الإجتهاد الكبير الذي أقوم به في عملي.

واستكمل علاء مرسي، أن هناك أشخاص تجمع بين الحظ والاجتهاد، موضحا أن الحظ ليس له علاقة بالتميز أو الشطارة، لأن الحظ لا يأتي إلا للمجتهدين.

وأكد مرسي أنه يحب الاستجمام المياة، ولكنه لا يحب الاستحمام بالبحر، وأنه في حال قيام أي شخص من أبنائه بحدفه في البحر يقوم بقطع المصروف عنه فورا.

وعن مهنة الفن، قال علاء مرسي: مهنة الفن عبارة عن أيام بها تألق وإبداع وانتشار، يكون فيها النجم لامع ومنور، وأيام أخرى تختفي هذه الأضواء.

وأشار علاء مرسي، أنه حصل على حلاوة أيامه ووقته من العمل والمجد والشهرة، لأن لكل جيل زمانه وجماهيره، كما أنه ليس عليه ديون مالية لأحد كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه يخشى أن يكون مديون لفترة بسبب قلة العمل.

واختتم حديثه، أنه يبحث عن العمل بالمهنة بشكل مستمر، ولكنه شخص غير محظوظ، متمنيًا أن يتذكره الحظ، مضيفا: أنا مش مديون بفلوس لأحد، وأنا محتاج حظ المهنة بالعمل بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad