أحزاب وبرلمان

علاء عابد: منح البرلمان العربي وسام قائد للرئيس السيسي جاء تقديرا لجهوده الكبيرة بالمنطقة

أكد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب رئيس لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف بالبرلمان العربي، أن البرلمان العربي وافق بالإجماع على منح “وسام القائد” للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن ذلك جاء تقديرا لجهوده الكبيرة والمحورية فى منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي والعالم بشكل عام.

وقال عابد، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم، إن الرئيس السيسي قدم مصر للعالم كنموذج تنموي عربي يحتذى به، لافتا إلى أن هناك إنجازات كبيرة شهد بها العالم أجمع خلال الـ 7 سنوات الماضية.

ونوه عابد إلى أن الرئيس السيسي استطاع أن يضع مصر والأمة العربية على الطريق الصحيح وأصبحت مصر هى خط الدفاع الأول عن المنطقة، مؤكدا أن البرلمان العربي كان حريصا على أن يكون مقدرا لجهود الرئيس السيسي خلال المرحلة الماضية.

وأشار إلى أن وسام القائد الذي منحه البرلمان العربى للرئيس السيسي، هو أرفع وسام يقدمه البرلمان العربي للرؤساء والملوك، وهذا أيضا يؤكد مدى المكانة التى يحظى بها الرئيس السيسي في الوطن العربي.

وأضاف أن رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن النائب أشرف رشاد كان ضمن اللجنة التي شكلت من قبل البرلمان العربي لمنح الرئيس السيسي، مؤكدا أنه كان شاهدا على الإجماع العربي على منح هذا الوسام الرفيع للرئيس السيسي مما يمثل فخر لكل المصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad