أحزاب وبرلمانالموقع

علاء عابد: سقوط الإرهابي محمود عزت ضربة أمنية كبيرة أصابت “الإخوان” فى مقتل

وصف رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب علاء عابد نجاح الأجهزة الأمنية فى إلقاء القبض علي القائم بأعمال المرشد العام لجماعة “الإخوان” الإرهابية محمود عزت بأنه “ضربة أمنية قوية سيكون لها تأثيرها الكبير على الجماعة الإرهابية وتنظيمها الدولي.

وحيا عابد- فى تصريح مساء اليوم /الجمعة/- وزارة الداخلية وأجهزتها وخاصة جهاز الأمن الوطني على هذه الضربة الأمنية، التي أصابت جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى فى مقتل، مؤكداً ان سقوط الارهابى محمود عزت يضعف بشكل كبير تنظيم الإخوان لما له من تأثير معنوي كبير على صفوف الجماعة خاصة أنه كان هو المخطط والمدبر الاول لجميع العمليات الارهابية داخل مصر.

وأضاف: أن القبض على القيادي الإخواني محمود عزت احبط دعاوى التنظيم الكاذبة والمتكررة بأنه خارج البلاد، مشيرا إلى أن سقوط القائم بأعمال المرشد العام كان بمثابة صدمة كبيرة للإخوان في الداخل وللتنظيم الدولي للجماعة في الخارج حيث سيسهم القبض عليه في الحد كثيرا من تأثير وقدرة الجماعة.

وتابع: إن سقوط الارهابى الخطير محمود عزت يعد ضربة قاصمة لتنظيم الإخوان وسيحدث إرباكا داخل صفوفه وفشل جميع مخططاته الإرهابية وسوف يكشف العديد من الأسرار الخطيرة خاصة بعد ضبط العديد من الأجهزة لدى محمود عزت خلال القبض عليه.

واعتبرالنائب علاء عابد أن القبض على العقل المدبر للجماعة يعكس قوة أجهزة الدولة الأمنية التي كانت وستظل في حالة استنفار كامل لمواجهة الإرهابيين ولديها الجاهزية الكاملة لردع الخارجين عن القانون والحفاظ على أمن البلاد، مؤكدا أن الشعب المصري كله أصبح يعي ويدرك جيدا أن تنظيم جماعة الإخوان الارهابية يعمل لصالح دول وأنظمة وقوى خارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad