مدارس وجامعات

عكس معلمة البودي جارد.. “تفاصيل الموكب الأسطوري لمدرس الفلسفة”

كتبت أميرة السمان

كشف سيد العراقي، أستاذ الفلسفة وعلم النفس، تفاصيل الموكب الأسطوري واستقبال آلاف الطلاب له، موضحا أن المحاضرة كان معادها أمس الثلاثاء الساعة 5 مساء بمنطقة الطالبية هرم.

وأشار “العراقي”، إلى أن نائب بدائرة الطالبية تواصل معه وأكد استعداده تحمل التكاليف عمل محاضرة مراجعة للطلاب، مضيفا أنه رحب بالفكرة وعرض تقديم «الشيتات» هدية للطلاب.

وعن سر ارتداء ملابس موحدة بيضاء، قال العراقي إن الهدف منها أنه تكون ذكرى للطلاب وتوثيق اليوم لهم، مردفا أن اللون الأبيض يرمز للتحرر، مؤكدا أن المحاضرة كانت مجانية للطلاب الذين توافدوا على الموقع من أماكن كثيرة ومحافظات أخرى، لافتا إلى أن النائب البرلماني وفر كل التسهيلات ومكان المحاضرة الذي اختير ليكون موقع مفتوح، مشيرا إلى أن نظام التعليم الجديد مفيد للعملية التعليمية، لكنه لا يقضي على الدروس الخصوصية، فضلا عن «صعوبته» على الطلاب.

وعلق العراقي على موكب السيارات الفارهة، قائلا: «عندي عربية منهم والباقي ناس بيجاملوني»، لافتا إلى أن عُرض عليه الترشح للانتخابات بناء الشعبية التي يحظى بها، لكنه رفض الفكرة، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad